العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ

«بطل العرب» يعود لخوض منافسات «دورينا»

داركليب يبدأ «مرحلة كسر العظم» بلقاء النجمة اليوم

يعود «بطل الأندية العربية» النادي الأهلي لخوض منافسات «دورينا» وذلك عندما يلاقي النبيه صالح بثاني مبارياته في القسم الثاني بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة وذلك عند الساعة الـ (8) مساءً. في حين سيبدأ داركليب «مرحلة كسر العظم» بالنسبة له لأنه سيخوض ابتداء من اليوم وحتى 14 مارس/ آذار الجاري (5) مباريات متتالية ستكون كفيلة بتحديد موقعه في سلم الترتيب العام... إذ سيواجه اليوم منافسه النجمة عند الساعة الـ (6:30) مساءً. وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المواجهتين كما جرت العادة.

الأهلي × النبيه صالح

يُنتظر أن تكون مباراة اليوم للأهلي عبارة احتفالية له مع جماهيره التي يتوقع أن تتوافد على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية... إذ ستكون هذه المباراة الأولى لبطل العرب بعد عودته الخميس الماضي من القاهرة متربعاً على «عرش الكرة الطائرة العربية» عن جدارة واستحقاق.

الأهلاوية سيكونون أمام فرصة لاستعادة الصدارة التي فقدوها بشكلٍ مؤقت لصالح المحرق الذي خاض مباراة أكثر منه... إذ تملك «كتيبة محمد المرباطي» 20 نقطة، في حين رصيد المتصدر (21) نقطة.

أما النبيه صالح الذي يملك (3) نقاط فقط، فمن الطبيعي أن يكون طموحه بهذه المواجهة هو تقديم مستوى فني طيب أمام منافسه الذي يفوقه من ناحية المستوى الفني والطموحات وبمراحل عدة.

داركليب × النجمة

وفي مباراة النجمة وداركليب، سيخوض الثاني أولى مبارياته بالقسم الثاني بـ «دورينا»... إذ ستكون المواجهة بداية لمرحلة صعبة تنتظر داركليب في الأسبوعين المقبلين وخصوصاً إذا ما أراد المنافسة وبقوة على مقعدي الصدارة. إذ ستكون «كتيبة أبناء الدار» مطالبة بتقديم أفضل ما لديها وحصد النقاط كاملةً. إذ المنافسة ينتظر أن تكون على أشدها في هذا القسم الثاني.

أما النجمة والذي تعرض لخسارة (أمام البسيتين) قبل أيام جعلت آماله بالمنافسة على التأهل للمربع الذهبي تتعرض لضربة قوية، فهو الآن مطالب بمصالحة جماهيره. إذ الفوز وحده هو الذي سيؤهله لاستعادة آماله بالمنافسة أما في حال الخسارة فإن آماله ستكون ضئيلة جداً ببلوغ المربع الذهبي من الناحية المنطقية لا الحسابية بالطبع.

ويدخل داركليب بقيادة مدربه طارق العوني المباراة وفي رصيده (16) نقطة من (7) مباريات. ويتوقع أن يبدأ اللقاء بتشكيلة تضم كل من: محمود حسن في صناعة الألعاب، ومحمد يعقوب مع محمود عبدالواحد في مركز (4)، على أن يشغل جبريل مع أيمن عيسى مركز (3)، وعلي إبراهيم مركز (2)، واللاعب الحر علي خير الله.

أما النجمة فيدخل هذه المباراة بقيادة مدربه التونسي نور الدين صمود. إذ يملك «الرهيب النجماوي» في رصيده (14) نقطة من (9) مباريات. ويتوقع أن يلعب المباراة بتشكيلة تضم كل من: محمود جاسم في الإعداد، وعلي محمد مع يوسف خالد في مركز (4)، على أن يشغل الكولومبي مورينهو مركز (3)، والثنائي حسن جعفر مع سيد علي عاشور في مركز (3)، واللاعب الحر سيدنادر جمعة.

العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً