العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ

فاضل عباس ينتقد «جدولة» مباريات «طائرة المحرق» في القسم الثاني

انتقد قائد «طائرة المحرق» فاضل عباس «جدولة» مباريات فريقه في القسم الثاني وذلك بعدما خاض لقاءين فيه حتى الآن، وأضاف «للأسف الشديد توقفنا سيمتد إلى 18 يوماً في حين بقية الأندية غير المرتبطة بأي استحقاقات خارجية تخوض المباريات باستمرار... إذ كان ينبغي على اتحاد الطائرة من خلال لجنة المسابقات أن يصدر الجدول بطريقة أكثر مثالية».

وتابع قائلا: «كيف نتوقف لمدة 18 يوما بلا خوض أي مباراة... في حين أن ناديا الأهلي وداركليب اللذان وصلا يومي الخميس والجمعة الماضيين من مصر سيخوضان اليوم أول مباراة لهما، كما ستتوالى عليهم المباريات ونحن ننتظر المباراة المقبلة لنا يوم 8 مارس/ آذار الجاري ضد داركليب».

وأشار عباس إلى أن الاتحاد كان لزوما عليه تقديم موعد مبارياتنا مع النجمة والبسيتين وكذلك الشباب خصوصاً أن هذه الأندية متواجدة في البحرين وغير مرتبطة بأي استحقاقات خارجية.

وأضاف «لا أعلم ما هي الأسباب التي أدت إلى تأخير مواعيد مبارياتنا بهذه الطريقة... هل هناك هدف للإضرار بـ (طائرة المحرق) خصوصاً أن الجميع على علم بأنني سأكون لاعبا محترفا أثناء البطولة الخليجية مع الهلال السعودي».

وختم حديثه بالقول: «بعد هذه (الجدولة) السيئة... السؤال الذي يطرح نفسه، هل سيؤجل الاتحاد متمثلاً بلجنة المسابقات مباريات المحرق أثناء فترة غيابي أم لا؟».

العدد 4558 - السبت 28 فبراير 2015م الموافق 09 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:40 ص

      اهلاوي

      معاك حق ... ولكن ما اعتقد راح الاتحاد راح توقف مباريات المحرق بسبب لاعب واحد مرتبط خارجيا

اقرأ ايضاً