العدد 4560 - الإثنين 02 مارس 2015م الموافق 11 جمادى الأولى 1436هـ

العاهل يُقدر مشاركة رجال قوة الدفاع في دعم الأردن للتصدي للإرهاب

العاهل خلال زيارته إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين - بنا
العاهل خلال زيارته إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين - بنا

قدّر عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المشاركة المهمة لرجال قوة دفاع البحرين البواسل في أداء المهمات النبيلة الموكلة لهم بكل كفاءة واقتدار، وخاصةً دعم المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة للتصدي للإرهاب في إطار ما يربط البلدين الشقيقين من أواصر القربى والتلاحم الأخوي الممتدة جذوره عبر التاريخ وضمن الدفاع الثنائي بين البلدين الشقيقين واستناداً إلى اتفاقية الدفاع العربي المشترك، بالإضافة إلى جهودهم الكبيرة في حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة ومحاربة كل أشكال الإرهاب بالتكاتف مع الأشقاء والأصدقاء لما فيه خير وأمن الجميع. جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها جلالته، أمس (الاثنين)، إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين.


قدر جلالته مشاركة البواسل في دعم الأردن للتصدي للإرهاب

العاهل يطلع على البرنامج والخطط المستقبلية لتطوير قوة الدفاع

المنامة - بنا

قام عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس (الاثنين)، بزيارة إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، وكان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب النعيمي ووكيل وزارة الدفاع اللواء الركن الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وعدد من كبار الضباط.

وأعرب جلالته، خلال الزيارةن عن شكره وتقديره لجميع منتسبي قوة دفاع البحرين على ما يقومون به من عمل وطني مخلص.

واطلع جلالته، خلال الزيارة، على برنامج قوة الدفاع والخطط المستقبلية لتطوير مختلف أسلحتها ورفع قدرات منتسبيها من خلال تزويدهم بأحدث المنظومات العسكرية وأفضل مستويات التدريب، معرباً جلالته عن اعتزازه بما وصلت إليه مختلف أسلحة قوة دفاع البحرين من مستوى متطور وجاهزية قتالية عالية بما يعزز دورها في أداء واجبها الوطني السامي حمايةً لهذا الوطن وأمن مواطنيه، مقدراً جلالته المشاركة المهمة لرجال قوة دفاع البحرين البواسل في أداء المهمات الموكلة لهم بكل كفاءة واقتدار، وخاصةً دعم المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة للتصدي للإرهاب في إطار ما يربط البلدين الشقيقين من أواصر القربى والتلاحم الأخوي الممتدة جذوره عبر التاريخ وضمن الدفاع الثنائي بين البلدين الشقيقين واستناداً إلى اتفاقية الدفاع العربي المشترك. إضافة إلى جهودهم في حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة ومحاربة كل أشكال الإرهاب بالتكاتف مع الأشقاء والأصدقاء لما فيه خير وأمن الجميع. مؤكداً جلالته أنهم موضع الفخر والاعتزاز كما عهدناهم دائماً.

وكلف جلالة الملك كبار الضباط نقل تحياته وتقديره لكل منتسبي قوة الدفاع في مختلف مواقع عملهم، متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد.

العدد 4560 - الإثنين 02 مارس 2015م الموافق 11 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً