العدد 4562 - الأربعاء 04 مارس 2015م الموافق 13 جمادى الأولى 1436هـ

الدير بطموح عودة الأيام الجميلة مع توبلي الساعي لعبور تاريخي

الشباب ينتظر هدية البحارة كي يقاتل أمام النجمة

من لقاء سابق بين الدير وتوبلي
من لقاء سابق بين الدير وتوبلي

ستكون صالة اتحاد اليد بأم الحصم اليوم (الخميس) وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مسرحاً للقاء المرتقب والناري بين توبلي والدير في افتتاح الجولة الخامسة والأخيرة من الدورة السداسية للمجموعة الأولى «سداسية الكبار» في المرحلة الثانية من منافسات دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الكبار قد يكشف من خلالها عن هوية النادي الذي سيكمل أضلاع المربع الذهبي بعد التأهل الرسمي المسبق للنجمة والأهلي وباربار.

وفيما تُلعب مباراة توبلي مع الدير فإن الشباب وجماهيره سيكونون في المدرجات خلف الفريق الديراوي المتوقع أن يخوضها بحضور جماهيري مميز من أبناء قرية الدير كما هو متوقع من أبناء قرية توبلي، إذ إنه يريد خوض مباراته الأخيرة مع النجمة في تمام الساعة السابعة والربع اليوم بوجود أمل يجعله يتمسك به ويقاتل من أجله أمام النادي الذي حسم صدارة «سداسية الكبار».

الدير على رغم خساراته الثلاث السابقة، فإنه قدم أداء جيداً بشكل عام، ويمكن القول بأن ما قدمه في «سداسية الكبار» أفضل من الأداء الذي قدمه في الدور التمهيدي والذي أهله للتأهل لهذه المرحلة، بمعنى أن الأداء تطور، ولعل المباراة الوحيدة التي لم يظهر فيها بمستواه كانت أمام النجمة فقط، وإلا فإنه تعادل مع باربار، وخسر بصعوبة أمام الأهلي والشباب.

وكذلك توبلي، قدم مباراة متكافئة أمام النجمة قبل أن يخسرها، وقدم شوطاً أوَّل قويّاً أمام الأهلي قبل أن يقدم أسوأ أشواطه في الشوط الثاني من تلك المباراة، وفاز بعد ذلك على الشباب وهي نتيجة إيجابية، قبل أن يخسر بصعوبة أمام باربار.

كل ذلك لا يعني شيئاً بالنسبة للدير وتوبلي الآن، مباراة اليوم هي المصيرية، وهي التي قد تؤهل الدير وهي التي قد تؤهل توبلي بشكل رسمي للمربع الذهبي، لذلك يمكن القول بأن اللقاء سيكون ناريّاً بين كتيبة المميز هذا الموسم محمد عبدالهادي وكتيبة لاعب الخبرة أحمد طرادة الذي يعول عليه كثيراً في حسم الأمور، فهل يعود الدير لما كان عليه منافساً على المراكز الأربعة الأولى؟ أم يتأهل توبلي ليحقق مبدئيّاً أفضل مركز في تاريخه؟

العدد 4562 - الأربعاء 04 مارس 2015م الموافق 13 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:49 ص

      ويه على جبدي ديراوي

      الله اساعدكم يا اهل الدير اليوم راحت عليكم صارت حالتكم حاله

    • زائر 2 | 2:08 ص

      الدير

      الله وياكم يا البحارة

    • زائر 1 | 1:04 ص

      توبلي توبلي

      لايوجد هناك مستحيل ، العزيمه والإرداة هي من تنصع اللامستحيل ، كل التوفيق للأبناء قريتي توبلى بالفوز في للقاء اليوم والعبور لمربع الذهبي ، تذكرو دائما المستحيل هو أنتم لا غيركم أنتم من سينصع الفوز بإيدكم وعقولكم ، كل التوفيق ان شاء الله

اقرأ ايضاً