العدد 4562 - الأربعاء 04 مارس 2015م الموافق 13 جمادى الأولى 1436هـ

«الشباب والرياضة» تنظم معسكراً لفتيات السلة والطائرة للمشاركة في خليجية المرأة

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

04 مارس 2015

تخوض مواهب الكرة الطائرة وكرة السلة معسكراً تدريبياً بدعم من المؤسسة العامة للشباب والرياضة، وذلك تمهيداً لتمثيل البحرين في منافسات الدورة الرابعة لرياضة المرأة بدول الخليج العربي التي ستقام بالعاصمة العمانية مسقط خلال الفترة من 8 حتى 18 مارس/ آذار الجاري.

ويحتضن بيوت الشباب المعسكر التدريبي الداخلي لمواهب الكرة الطائرة وكرة السلة، إذ قامت المؤسسة العامة للشباب والرياضة بتوفير جميع عوامل النجاح للمعسكر، وذلك بهدف تحقيق أكبر استفادة ممكنة منه لينعكس ذلك بشكل إيجابي على مستوى الفريقين اللذين سيشاركان في البطولة الخليجية.

وكان المعسكر التدريبي لمواهب الفريق الأول للكرة الطائرة وفريق كرة السلة قد انطلق يوم الخميس 26 فبراير/ شباط ويستمر لغاية 6 مارس وسط حضور كبير والتزام من قبل اللاعبات أملاً في الاستفادة من هذا المعسكر والخروج منه بخبرات فنية تمهد الطريق أمامهن للمشاركة الإيجابية في البطولة الخليجية.

يخضع فريق الكرة الطائرة لتدريبات مكثفة بقيادة المدرب عبدالجليل العرادي ويساعده أحمد صالح وإداريّاً أسماء الكوهجي على فترتين صباحية ومسائية، وخاض مباراة ودية أمام فريق القاعدة الأميركية وانتهت لصالح فريق المواهب بنتيجة 3/ 1 على النحو التالي، الشوط الأول 21-25، الشوط الثاني 25-21، الشوط الثالث 27-25، الشوط الرابع 27-25.

كما يخوض فريق كرة السلة هو الآخر تدريبات مكثفة بقيادة المدرب فاضل عباس ميلاد وإداريّاً فاطمة جناحي بهدف رفع جاهزية الفريق لخوض البطولة.

وأكدت المشرفة على البرنامج سلامة عتيق أن هذا المعسكر يحظى بدعم ومتابعة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر، وذلك إيماناً منه بأهمية توفير العوامل كافة التي تضمن لفريق مواهب كرة السلة والكرة الطائرة تمثيل المملكة خير تمثيل في هذه البطولة الخليجية الهامة، مشيرة إلى أن هذا المعسكر يأتي بالتنسيق مع لجنة رياضة المرأة باللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة والاتحاد البحريني لكرة السلة والكرة الطائرة، مؤكدة أن التدريبات في المعسكر متواصلة بشكل يومي منذ فترة، إذ شهدت الحصص التدريبية تطور المستوى الفني للاعبات المشاركات وهذا مؤشر إيجابي لتحقيق ظهور مشرف في البطولة.

ومن جانبهما، أشاد مدرب كرة السلة فاضل عباس ميلاد ومدرب الكرة الطائرة عبدالجليل العرادي بالدور الفاعل الذي تقوم به المؤسسة العامة للشباب والرياضة وبحرصها على توفير جميع سبل النجاح للمعسكر، لضمان سيره على الخطة الموضوعة له، مشيرين إلى ارتفاع المستوى الفني للاعبات بعد خوضهن لهذا المعسكر وخوض مباريات تجريبية مكنت الجهاز الفني من الوقوف على جاهزية الفريقين قبل المشاركة في البطولة.

العدد 4562 - الأربعاء 04 مارس 2015م الموافق 13 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً