العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ

«العمل» تبحث توظيف العمالة الوطنية مع «فيفا البحرين»

الدوسري ملتقياً سعود طامي
الدوسري ملتقياً سعود طامي

بحث وكيل وزارة العمل صباح الدوسري، مع شركة فيفا البحرين، جهود الشركة في توظيف وتدريب عدد من الباحثين عن عمل ممن تم اختيارهم وترشيحهم في المعرض الثاني للمرأة والعمل «فرص وتحديات»، للعمل ضمن طاقم الشركة.

جاء ذلك خلال لقاء الدوسري بمدير إدارة خدمات الموارد البشرية بشركة فيفا البحرين سعود طامي بن طامي، والذي يأتي في سياق استكمال متابعة الوزارة لنتائج المعرض الذي نظمته في الفترة من 21 حتى 23 اكتوبر/تشرين الأول 2014، تحت رعاية قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة، وبالتعاون مع المجلس الأعلى للمرأة.

بدوره، أثنى الدوسري، على دعم شركة فيفا البحرين الكثير من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها وزارة العمل، بما في ذلك رعايتها المعرض، إضافة إلى دورها في احتضان الكوادر الوطنية، في ظل تنامي أعداد القوى العاملة الوطنية في الشركة، مشيداً باستراتيجية الشركة في الاعتماد على العنصر البحريني وانجازها في هذا الشأن بوصول نسبة البحرنة لديها إلى 52 في المئة.

من جانبه، أكد طامي استعداد الشركة للاستمرار في دعم برامج ومبادرات وزارة العمل الرامية إلى استقطاب الكفاءات البحرينية وتطوير أدائها المهني وتحسين الانتاجية، منوهاً بمساندة الوزارة في استثمار العنصر البشري وتشجيع قطاع تقنية الاتصالات والتكنولوجيا في مملكة البحرين، ومثمناً دور الوزارة في تذليل مختلف الصعوبات والتحديات التي تواجه العمالة الوطنية.

العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:56 ص

      لاتوجد ثقة

      لا اثق في كلام الوزير
      لاني من اصاحب الطلبات في وزارته منذ اكثر من عام ولا خبر لحد الان.
      خاطري يوم افتح الجريدة وما اقراء عن وزير العمل قال وفعل بس في الواقع ماميش
      مي مقبولة

    • زائر 1 | 12:36 ص

      كلام على ورق

      فالوقت الحالي لا يوجد وظائف للبحارنه انما للبحرينين و الدليل مثل ماقال عادل امام ( الو لوه) انا مواطن خليجي وترددي باستمرار على البحرين فكل زيارة لي ارى تمدد المجنسين على حساب ابناء البلد. اتمنى ان يزور وكيل الوزارة مختلف شوارع المنامة كي يرى بام عينية عدد العمالة السائبة وعدد الاجانب يمرحون ويسرحون ويعملون في كل شئ.

اقرأ ايضاً