العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ

اعتماد جدول المباريات ومقر الوفود المشاركة في بطولة الصالات

الرفاع – اللجنة التنظيمية 

05 مارس 2015

اعتمدت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم، مقر سكن الوفود الخليجية المشاركة في بطولة المنتخبات الخليجية الثانية لكرة قدم الصالات التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 10 حتى 18 مارس/ آذار الجاري بمشاركة منتخبات: المملكة العربية السعودية، البحرين، دولة الإمارات العربية المتحدة، دولة الكويت، سلطنة عمان ودولة قطر.

واستقرت اللجنة التنظيمية على فندق إليت جراند الواقع بضاحية السيف، ليكون مقراً للوفود الخليجية التي ستصل يوم الأحد المقبل وسيكون في استقبالها فريق من العلاقات العامة الذي سيسهل عملية دخولها إلى البحرين وسيسعى لتوفير أفضل الخدمات لها وسيرافقها إلى مقر الوفود بفندق إليت جراند.

وجهزت اللجنة التنظيمية كافة الخدمات المتاحة في الفندق من أجل تحقيق السبل الراقية من الخدمات للوفود الخليجية بتوجيهات من رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم السيد أحمد بن عبدالله النعيمي الذي وجه بتوفير سبل الراحة للوفود الخليجية.

كما اعتمدت اللجنة مقر إقامة اللجنة الفنية وحكام البطولة، إذ سيكون في فندق إليت سبا.

اعتماد جدول المباريات

اعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة متمثلة باللجنة الفنية، جدول مباريات بطولة المنتخبات الخليجية الثانية لكرة قدم الصالات.

وستقام البطولة بنظام الدوري، يتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الرابع إلى نصف النهائي، وسيقام نصف النهائي بين الأول والرابع، والثاني مع الثالث.

وستفتتح البطولة رسمياً يوم الثلثاء 10 مارس بإقامة 3 مواجهات، الأولى بين عمان والكويت في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت البحرين، والثانية قطر والسعودية في تمام الساعة السادسة، والمباراة الثالثة بين الإمارات والبحرين في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويوم الأربعاء 11 مارس ستقام 3 مباريات، الأولى بين قطر وعمان في الساعة الرابعة، والثانية بين الكويت والإمارات في الساعة السادسة، والثالثة بين البحرين والسعودية في الساعة الثامنة، ويوم الخميس 12 مارس سيلتقي السعودية مع الكويت في الرابعة عصراً، والثانية بين عمان والإمارات في السادسة، والثالثة بين البحرين وقطر في الساعة الثامنة.

وستحصل المنتخبات الخليجية على أول يوم راحة وسيكون يوم الجمعة 13 مارس، على أن تستكمل المواجهات يوم السبت 14 مارس بثلاث مواجهات الأولى بين الإمارات وقطر، والسعودية مع عمان في اللقاء الثاني، والكويت مع البحرين في اللقاء الثالث، ويوم الأحد 15 ستختتم منافسات الدور الأول بلقاء السعودية والإمارات، قطر مع الكويت، وعمان مع البحرين.

ويوم الاثنين 16 مارس سيكون راحة، وستقام يوم الثلثاء 17 مارس مواجهات الدور نصف النهائي، إذ سيلتقي الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث، على أن تقام يوم الأربعاء 18 مارس مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الخاسر في نصف النهائي في اللقاء الأول والثاني، والمباراة النهائية ستقام يوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً بين الفائزان في نصف النهائي.

«أديداس» كرة البطولة

استقرت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم، على كرة البطولة التي ستكون من صنع الشركة العالمية «أديداس».

وأكد الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية مدير البطولة ميرزا أحمد أن اللجنة حرصت على اختيار أفضل الكرات للبطولة، مشيراً إلى أن الكرات وصلت إلى اللجنة وسيتم توزيعها على المنتخبات الخليجية لخوض التدريبات بها.

من جانبه، أوضح ميرزا أحمد أن اللجنة المنظمة وصلت إلى الجهوزية الكاملة لاحتضان البطولة من خلال عقدها للكثير من الاجتماعات في الفترة الماضية، مبيناً أن رؤساء اللجان العاملة وأعضاء اللجان رفعوا من عملهم خلال الأيام الماضية، وأكد أن اللجنة التنظيمية حريصة على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى التي أقيمت في العاصمة القطرية (الدوحة).

العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً