العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ

اعتماد الطاقم الإداري والتحكيمي لبطولة قفز الحواجز

اعتمد رئيس الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة الطاقم الإداري والتحكيمي الذي سيشرف على فعاليات بطولة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة لقفز الحواجز والتي ستنطلق يوم غد (السبت) على ميدان الاتحاد الرياضي العسكري بالرفة برعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات.

وستنطلق فعاليات البطولة في الساعة الثامنة والنصف صباحاً وقد حددت اللجنة الفنية بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة صفة المسابقة باعتبارها محلية لفرسان قفز الحواجز في البحرين وتتكون من 5 مسابقات (المستوى الأول والثاني لفئة الناشئين، والمستوى الأول والثاني والثالث لفئة الكبار (المتقدمين).

وسيشرف على مسابقات قفز الحواجر لجنة مكونة من الشيخ خالد بن محمد آل خليفة – رئيساً وعضوية كل من حيدر الزعبي ومحمد دادالله ومدير البطولة: محمد دادالله، ولجنة التحكيم مكونة من حيدر الزعبي – رئيساً وسامي غزوان - رئيساً لفئة الناشئين وحيدر رفيعي - عضو لجنة التحكيم وعايض ناصر عبدالله - عضو لجنة التحكيم ومعلق وإدراك العقيل - عضو لجنة التحكيم - الحاسب الآلي.

مصمم المسالك: محمد دادالله ومساعده حسن غلوم وطالب العلوي ورئس المفوضين علي غلوم – عضو والمفوضين بلال مبارك والتداخييل: سديب شنكر - الاتحاد الملكي للفروسية.

البطولة نتوقعها قوية

أكد رئيس لجنة قفز الحواجز الشيخ خالد بن محمد آل خليفة أن مسابقات قفز الحواجز شهدت منذ انطلاقتها منافسات مختلفة نظراً لحرص جميع الفرسان على تحقيق المستويات الفنية املا في المنافسة على القابها معتبرا أن البطولات ساهمت في توفير أجواء تنافسية أكثر وأعطت جميع الفرسان فرصة متكافئة لتحقيق طموحهم في البطولة.

وبين خالد بن محمد أننا في المملكة نمتلك الكثير من الخامات والمواهب الشابة اللذين ظهروا في الكثير من المناسبات بمستويات قوية تبشر بمستقبل واعد لهم ونحن بدورنا سنقوم بدعم هذه المواهب وإيصالها إلى المراتب العليا في المسابقات المقبلة وذلك بالتعاون مع الملاك والاسطبلات الذين نثق بقدراتهم وأفكارهم التطويرية في مجال الارتقاء بالناشئين.

وعن مسابقات العموم قال إن مسابقات العموم دائما ما تحفل بمنافسة قوية بين جميع الفرسان نظرا لتقارب المستوى العام بينهم ناهيك عن الدراية التامة للفرسان بالطريقة التي سيدخل بها الفارس المسابقة الأمر الذي يجعل المنافسة محتدمة ويعطى الجماهير هامشا أوسع لمشاهدة مسابقات مليئة بالتنافس والحماسة بين الفرسان كاشفا أن ما يعطي البطولات طابعا آخر هو مشاركة الفرسان بالكثير من الجياد المتميزة والمدربة وفق أعلى المستويات الفنية الأمر الذي يبشر بمنافسة قوية بين الجميع ويجعل من التكهن بهوية الفائزين صعبة جدا.

العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً