العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ

يونايتد فان غال يفاضل بين هاملز وسافيتش للدفاع

مازال نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يفكر في التوقيع مع مدافع قوي لتدعيم الخط الخلفي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية أن مانشستر يونايتد يواصل بحثه المستمر للتوقيع مع أحد المدافعين الأقوياء لتعزيز دفاعات الشياطين الحمر. وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي المخضرم لمانشستر يونايتد لويس فان غال يضع الدولي الألماني ماتس هاملز على رأس قائمة المدافعين المطلوبين في ملعب أولد ترافورد.

وأشارت إلى أن المدرب الهولندي يرغب بشدة في نقل مدافع بروسيا دورتموند من ملعب سيغنال إيدونا بارك إلى مسرح الأحلام بعدما ظهر ضعف دفاعات النادي الإنجليزي في الموسم الحالي.

ولفتت إلى أن فان غال يضع لاعباً آخر في قائمة المدافعين المطلوبين هو الدولي المونتينيغري ستيفان سافيتش إذ يتألق مع فريقه فيورنتينا الإيطالي. وأوضحت أن مدافع فيورنتينا الحالي ومانشستر سيتي الإنجليزي السابق يقدم مستويات رائعة مع فريق المدرب فينتشينزو مونتيلا منذ بداية الموسم الجاري.

وأكملت أن اليونايتد قد يحسم صفقة الدولي الألماني ماتس هاملز مقابل 30 مليون جنيه إسترليني وفي حال فشل في إنجاز هذه المهمة سيتوجه للتوقيع مع مدافع الفيولا سافيتش. وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن سافيتش تحت رادار المدير الرياضي الجديد في برشلونة أريدو برايدا إذ يوصي الأخير إدارة النادي الكاتالوني بضرورة الحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً