العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ

فيتل يأمل أن يكون فيراري منافساً قويّاً

مونشنجلادباخ (ألمانيا) – رويترز 

05 مارس 2015

يأمل سيباستيان فيتل بطل العالم لسباقات فورمولا1 للسيارات 4 مرات أن يصبح فريق فيراري أقوى المنافسين لمرسيدس في الموسم الذي سينطلق منتصف الشهر الجاري وذلك عقب فشل فيراري في الفوز بأي سباق الموسم الماضي.

وقال فيتل الذي انتقل من فريق رد بول في نهاية العام الماضي أمس (الخميس) إن الأمر سيستغرق بعض الوقت لحدوث ذلك. وقال السائق الألماني متحدثا خلال حدث ترويجي: «يعتمد هذا على مدى القوة والسيطرة التي سيبدأ بها فريق مرسيدس الموسم. يتوقع أن يكون الفريق في غاية القوة إلا أن الصراع سيكون في غاية التوتر بين من يأتي خلفه». وأضاف «يحدوني الأمل أن يكون فريقنا حاضرا مرسخا وجوده في خضم المنافسة على مدار موسم طويل باعتباره القوة الثانية في البطولة. سيشكل هذا خطوة كبيرة إلى الأمام».

ويتوقع أن يهيمن لويس هاميلتون بطل العالم مرتين ونيكو روزبرغ على مجريات الموسم الجديد بعد إن فاز السائق البريطاني في 11 سباقا بينما حقق زميله الألماني 5 انتصارات في الموسم الماضي. وسينطلق الموسم الجديد في 15 مارس/ آذار الجاري في ملبورن باستراليا.

وسيغيب سائق مكلارين فرناندو ألونسو عن سباق استراليا بناء على أوامر الأطباء إذ لايزال السائق الاسباني يتعافى من حادث وقع له خلال التجارب التي تسبق الموسم في برشلونة الشهر الماضي. وأمضى ألونسو 3 ليالي في مستشفى الأسبوع الماضي عقب فقده السيطرة على سيارته لتصطدم بحائط في التجارب التي جرت في برشلونة في 22 فبراير/ شباط الماضي.

وقال فيتل: «كنت خلفه خلال التجارب إلا أن هذا لم يكن كافيا لأرى بوضوح كيفية وقوع الحادث. شاهدت ما حدث بعد وقوعه. لم يكن الحادث مأساويا بهذا الشكل». وأضاف «نشكر الرب على إن الأمور لم تصل إلى مستوى أسوأ».

العدد 4563 - الخميس 05 مارس 2015م الموافق 14 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً