العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ

علي حسين يشيد بدعم «الأولمبية» بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي

أجرى لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد والنادي الأهلي علي حسين عملية الرباط الصليبي نهاية الأسبوع الماضي بمستشفى البحرين التخصصي بالجفير.

وأكد اللاعب أنه سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن الستة شهور يخضع خلالها إلى برنامج علاجي خاص لتأهيله بعد الإصابة التي لحقت بها خلال مباراة الفريق أمام نادي الشباب في الدورة السداسية من مسابقة الدور العام.

وأعرب حسين عن أمله في العودة السريعة للملاعب وممارسة دوره كلاعب مع ناديه ومع المنتخب الوطني، وقال إن الإصابة لن تثنيه عن أرادته في العمل جاهداً على الوصول إلى الجاهزية المطلوبة بعد استئناف التدريبات التأهيلية خلال الأسبوع الجاري، والدخول في برنامج خاص تحت إشراف المتخصصين في مثل هذه الإصابات.

وقدم اللاعب الدولي علي حسين شكره وتقديره إلى الأمين العالم باللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر على الرعاية التي حصل عليها في تأمين رسوم إجراء العملية الجراحية وتأمين التكاليف العلاجية المقبلة، كما نوه بمتابعة الاتحاد البحريني لكرة اليد وبالاهتمام الشخصي من رئيس الاتحاد علي عيسى ورئيس لجنة المنتخبات إسماعيل باقر، وإلى جهاز كرة اليد بالنادي الأهلي وزملائه بالفريق والمنتخب الوطني وجميع اللاعبين الذين وقفوا معه خلال الظروف الصحية التي مر بها.

العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً