العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ

اليوم ختام بطولة الموتوكروس الوطنية للدراجات النارية الصحراوية

تقام اليوم (السبت) منافسات بطولة غرب آسيا للدراجات النارية الصحراوية «الموتوكروس» وهي الجولة الأخيرة من منافسات بطولة البحرين الوطنية وذلك على مضمار نادي البحرين للدراجات النارية بالمنطقة الغربية بالقرب من حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

وينتظر أن تشهد الجولة الختامية من البطولة الوطنية للموتوكروس مشاركة واسعة من قبل المتسابقين البحرينيين والخليجيين الذين يسعون لتحقيق المراكز الأولى.

وعلى مستوى الترتيب العام للمتسابقين والنقاط فمازال المتسابق الإماراتي المحترف محمد البلوشي محافظاً على صدارته ضمن فئة 450 سي سي في المركز الأول برصيد 185 نقطة، وجاء في المركز الثاني المحترف الكويتي محمد جعفر برصيد 179 نقطة، المركز الثالث الكويتي عبدالله الشطي برصيد 118 نقطة، المركز الرابع مشاري بوشيبه برصيد 96 نقطة، أما المركز الخامس فيحتله جاك بريستون برصيد 50 نقطة والمركز السادس مارك براون برصيد 31 نقطة.

وضمن منافسات فئة 250 سي سي لم يتمكن منافسو الكويتي المحترف معاذ الأنصاري من التغلب عليه ليواصل هو الآخر صدارته لهذه الفئة بعد فوزه بسباقي الجولة الرابعة بالمركز الأول والثاني والمحافظة على زعامة هذه الفئة بعد أن تمكن من جمع 197 نقطة ليحلق بعيداً عن منافسيه تاركاً المركز الثاني للإماراتي سلطان البلوشي برصيد 156 نقطة، المركز الثالث يحتله سعيد أحمد برصيد 122 نقطة، براك الجاسم في المركز الرابع برصيد 91 نقطة والبحريني حسن نور الدين في المركز الخامس برصيد 54 نقطة، المركز السادس محمد غربال برصيد 38 نقطة.

من جهته أكد نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية رئيس نادي البحرين للدراجات النارية عيسى العوضي أنهم عندما قرروا إطلاق بطولة غرب آسيا للموتوكروس تم اختيار عدة جولات في المنطقة من أجل إطلاق هذه البطولة، إذ أقيمت الجولة الأولى بالتزامن مع الجولة الأولى لبطولة العالم للموتوكروس بقطر، والجولة الثانية هي الجولة الأخيرة من وطنية البحرين كما ستستضيف لبنان إحدى الجولات وهناك عدة دول تقدمت من أجل استضافة إحدى وذلك لما تشهده سباقات الموتوكروس من طفرة نوعية بالمنطقة.

كما سيتم تتويج الفائزين بألقاب البطولة الوطنية مساء اليوم بعد ختام السباقات بحضور عدة مسئولين رياضيين وعشاق سباقات الدراجات النارية.

العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً