العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ

إصدار 230 بطاقة للوفود الخليجية المشاركة في بطولة الصالات

اعتمدت اللجنة الفنية لبطولة المنتخبات الخليجية الثانية لكرة قدم الصالات أطقم التحكيم التي ستدير مباريات البطولة التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 10 حتى 18 مارس/ آذار الجاري بمشاركة منتخبات: السعودية، البحرين، الإمارات، الكويت، سلطنة عمان وقطر.

ويترأس اللجنة الفنية الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم ميرزا أحمد علي وتضم في عضويتها عبدالله القبيسي (السعودية)، عادل الشطي (الكويت)، سيرين قمبر (البحرين)، عبدالله إسحاق الشحي (الإمارات)، ورضا الشملان (البحرين) مقرراً للجنة.

واختارت اللجنة الفنية 12 حكماً لإدارة مباريات البطولة وهم: خميس الشامسي وفهد بدر الحوسني (الإمارات)، عبدالرحمن عبدالقادر وحسين البحار (البحرين)، عبدالعزيز سليمان الفنيطل (السعودية)، سالم عيد علي (قطر)، عيسى السيد وعبدالله محمد الصراف (الكويت)، محمد عبدالله الشيدي وفهد الصبحي (سلطنة عمان)، هاركار سلار (العراق)، وخليل إبراهيم بلهوان (لبنان).

وسيصل أعضاء اللجنة الفنية وحكام البطولة إلى البحرين يوم غد الأحد، وسيستقرون في فندق إليت سبا الذي خصص لأعضاء اللجنة الفنية وحكام البطولة، فيما خصص فندق إليت غراند مقراً للوفود الخليجية المشاركة في البطولة.

وأكد رئيس اللجنة الفنية ميرزا أحمد علي أن اللجنة ستعقد أولى اجتماعاتها يوم الاثنين قبل انطلاق البطولة بيوم واحد، من أجل مناقشة الأمور الفنية المتعلقة في البطولة والاطلاع على اللوائح الخاصة في البطولة؛ تمهيداً لعرضها على المنتخبات المشاركة في البطولة من خلال الاجتماع الفني الخاص بالبطولة الذي سيعقد بعد اجتماع اللجنة الفنية في فندق إليت غراند وسيشارك فيه ممثلي المنتخبات المشاركة.

وأوضح ميرزا أحمد أن اللجنة الفنية عقدت اجتماع سابق لمناقشة لوائح البطولة واعتماد كل ما يتعلق بالبطولة، مشيراً إلى أن اللجنة تضم في جعبتها الكثير من الكوادر الفنية التي سبق لها العمل مع اللجنة التنظيمية في بطولات سابقة وتحرص على توفير الأجواء المثالية للمنتخبات المشاركة. وأكد أن التنظيمية الخليجية اعتمدت وصول المنتخبات الخليجية التي ستصل إلى البحرين يوم الأحد قبل انطلاق البطولة بيومين، كما تم اعتماد مواعيد التدريبات الخاصة بالمنتخبات على صالة البطولة مدينة خليفة الرياضية الواقعة بمدينة عيسى.

لجنة السكرتارية تنهي إصدار البطاقات

وأكد رئيس لجنة السكرتارية رضا مهدي الشملان أن اللجنة انتهت من عمل جميع البطاقات الخاصة بالوفود الخليجية، مشيراً إلى أن اللجنة أصدرت قرابة 230 بطاقة منها للوفود الخليجية (20 بطاقة لكل منتخب، للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية)، وقرابة 110 بطاقات للجان العاملة ومسئولي البطولة واللجنة الفنية إضافة إلى حكام البطولة.

وبيّن الشملان أن لجنة السكرتارية أنهت ترتيباتها الكاملة المتعلقة بالاجتماع الفني الذي سيعقد يوم الاثنين 9 مارس، مشيراً إلى أن اللجنة استلمت كل الكشوفات الخاصة بالمنتخب وبعدها تم إصدار البطاقات.

وأوضح أن العمل كان جبار في الفترة الماضية مع عضو لجنة السكرتارية سعيد الإسكافي الذي بذل مجهود كبير وتابع كل الأمور مع المنتخبات الخليجية، متمنياً أن تخرج البطولة بأزهى صورة تنظيمية في ظل الكوادر الإدارية التي تمتلكها اللجان العاملة.

العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً