العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ

كاظم: طلبنا رسمياً المشاركة في البطولة الآسيوية

مدرب «أحمر الطائرة» الجديد يبدأ زياراته الأندية اليوم

أكد مدير المنتخب الأول للكرة الطائرة محمد كاظم لـ«الوسط الرياضي» أن الاتحاد تقدم بخطاب رسمي للاتحاد الآسيوي للعبة يطلب فيه المشاركة في بطولة «آسيا» لرجال الكرة الطائرة والتي ستقام في بالعاصمة الإيرانية (طهران) خلال شهري يوليو/تموز وأغسطس/آب المقبلين، وأضاف «نأمل أن نحصل على موافقة الاتحاد الآسيوي بالمشاركة بهذا الاستحقاق المهم... فالتحركات مستمرة لتأمين وجودنا على الصعيد الآسيوي؛ لأهمية ذلك في ارتفاع المستوى الفني للعبة وكذلك لاستمرار تقدمنا في التصنيف الدولي».

وبشأن مدرب المنتخب الجديد الأرجنتيني ألبيرتو جورج، قال: «المدرب وصل قبل أيام للبلاد، وتابع مباريات يوم الأربعاء الماضي، وهو الآن سيجري زيارات ميدانية للأندية بهدف الاطلاع على طريقة سير العمل لديها، وكذلك للتعرف على الأجهزة الفنية بهدف تكوين فكرة كاملة عن كيفية العمل المتبع في البحرين».

وأضاف «الزيارات ستبدأ اليوم عندما نذهب إلى النادي الأهلي... وفي الأيام التالية سيزور المدرب الأندية تباعاً بحسب الترتيب النهائي لدوري العام الماضي».

وختم حديثه بالقول: «البرنامج النهائي للمدرب سيتم رفعه للمعنيين بالاتحاد بعد معرفة رد الاتحاد الآسيوي على خطاب رغبتنا بالمشاركة بالاستحقاق الآسيوي... فكما هو معروف هناك مشاركة خليجية ستكون في شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل».

العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً