العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ

بلان يريح سيلفا استعداداً لتشلسي وعودة موتا

قرر باريس سان جيرمان حامل اللقب إراحة قائده وقلب دفاعه البرازيلي تياغو سيلفا في مباراة اليوم (السبت) ضد لنس في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك بحسب ما كشف مدربه لوران بلان.

وسيعمد بلان في المباراة ضد لنس على «تشكيلة مختلفة عن مباراة الأربعاء الماضي ضد موناكو» في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس فرنسا والتي فاز فيها النادي الباريسي 2/صفر؛ وذلك بسبب المهمة الصعبة التي تنتظر بطل فرنسا الأربعاء المقبل أمام مضيفه تشلسي الانجليزي في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا (تعادلا ذهابا 1/1 في باريس).

وتابع بلان الذي ينافس فريقه على 4 جبهات بعد أن بلغ أيضا نهائي كأس الرابطة إذ يتواجه في 11 ابريل/نيسان المقبل مع باستيا، «سنستعيد (الايطالي) تياغو موتا الذي تعافى من إصابة في ربلة ساقه. ابتعد 3 أسابيع عن المنافسات وسنراقب طريقة تأقلمه مع الوضع. انه لاعب مهم جدا لطريقة اللعب التي اعتمدها».

وأكد بلان أن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي غاب عن المرحلتين السابقتين بسبب الإيقاف، سيعود إلى الفريق وسيشارك أمام لنس وهو «جاهز. لقد جعلناه يعمل بجهد خلال فترة إيقافه وقد استعاد عافيته. كان بحاجة إلى ذلك (الراحة)». وختم «انه بحاجة الآن إلى المباريات التنافسية وهذا اللقاء ضد لنس جيد بالنسبة إليه لأنه يسمح له باستعادة وتيرة التنافس قبل مواجهة تشلسي»، إذ يأمل النادي الباريسي بلوغ ربع النهائي للموسم الثاني على التوالي، علما بأنه انتهى مشواره عند هذا الدور الموسم الماضي على يد تشلسي بالذات (3/1 ذهابا وصفر/2 إيابا).

العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً