العدد 4564 - الجمعة 06 مارس 2015م الموافق 15 جمادى الأولى 1436هـ

رابطة الدوري الإيطالي تقرض بارما 5 ملايين يورو

صوتت رابطة دوري المحترفين في ايطاليا أمس الجمعة بالموافقة على إقراض بارما 5 ملايين يورو من اجل مساعدته على الخروج من أزمته المالية الخانقة وإكمال موسمه في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وأصبح بإمكان بارما الآن خوض مباراته مع ضيفه اتالانتا الأحد في الدوري المحلي، وذلك بعد أن غاب عن المرحلتين السابقتين ضد اودينيزي وجنوى بسبب إضراب لاعبيه عن اللعب لعدم تقاضيهم رواتبهم.
وأشارت الرابطة إلى انه بإمكان بارما الآن خوض مبارياته المقبلة حتى 19 مارس/ آذار الحالي حين تعقد جلسة البت بإفلاسه من عدمه، وإذا قرر القضاء أن ليس بإمكان النادي مواصلة العمل فلن يكون بإمكانه حينها إكمال الموسم.
وصوت 16 من أصل 20 ناديا في دوري الدرجة الأولى لمصلحة خطة إنقاذ بارما، وقد غاب الثلاثي روما ونابولي وساسوولو عن الجلسة فيما صوت تشيزينا ضد الخطة.
ويعتقد بأن بارما مديون بحوالي 100 مليون يورو، بينها حوالي 17 مليون يورو لسلطة الضرائب في البلاد.
وسبق لرابطة الدوري الايطالي أن عاقبت بارما بحسم نقطة من رصيده بسبب تأخره في دفع رواتب لاعبيه.
وفي حال قرار القضاء إعلان إفلاس بارما الذي أحرز 3 كؤوس أوروبية في تسعينيات القرن الماضي وضم في صفوفه الايطالي فابيو كانافارو والأرجنتيني هرنان كريسبو والفرنسي ليليان تورام وغيرهم، فلن يتم شطب النتائج التي حققتها الفرق الأخرى ضدها هذا الموسم وستحتسب جميع المباريات المقررة ضده لما تبقى من الموسم بفوز منافسيه بنتيجة 3-صفر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً