العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

40 يوما فقط على جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2015

40 يوما فقط يفصلنا عن سباق الـFORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015، والذي سينطلق في الفترة من 17 حتى 19 أبريل المقبل، وكجولة رابعة من الموسم وأول سباق ليلي لهذا الموسم أيضا.

وأعلنت حلبة البحرين الدولية مؤخرا عن أبرز الحفلات الغنائية أولها وذلك لحاملي التذاكر فقط وقبل أسبوع واحد من السباق بحضور الحفل الغنائي يوم السبت 11 أبريل 2015 لحفلة للفرقة الغنائية "The Vamps" و الدي جي العالمي "Otto Knows".

بالإضافة للحفل الغنائي الكبير لعدد من الفنانين العرب، الفنان الكويتي الشهير عبدالله رويشد والفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان العراقي وليد الشامي، والفنان اللبناني عمر زيان، وذلك يوم الجمعة الموافق 17 أبريل.

إلى جانب الحفل الغنائي للفنان العالمي Pitbull وسيتمكن الجماهير حاملي تذاكر السباق من حضور الحفل الغنائي للفنان العالمي "Pitbull" مجانا وبدون دفع أي رسوم إضافية، وسيقام الحفل في المنطقة الترفيهية بحلبة البحرين يوم السبت 18 أبريل.

ونعود للإثارة على مضمار السباق مع السباقات المساندة للفورمولا وان حيث ستستضيف الحلبة هذا العام الجولة الافتتاحية والأولى من بطولة الـGP2 ، والتي تعتبر من البطولات التي تؤهل السائقين لبدء مشوارهم في عالم الفورمولا وان. وسيكون هذا السباق في البحرين محط الأنظار بكل تأكيد ويتكون هذا الموسم من 11 جولة مقسمة على عدد من الدول التي تستضيف سباقات الجائزة الكبرى. إلى جانب الجولة الختامية لتحدي كأس البورش جي تي 3 الشرق الأوسط والتي انطلقت أيضا جولتها الافتتاحية من حلبة البحرين .

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينار بحريني، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و 60 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50%، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25% وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25%، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25% تخفيض.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً