العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ

بلدية الجنوبية وبالتعاون مع بوليتكنك البحرين تقيمان احتفال أسبوع الشجرة

الرفاع - بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

بمناسبة احتفالات أسبوع الشجرة أقامت البلدية الجنوبية بالتعاون مع كلية البحرين التقنية ( بوليتكنك البحرين ) فعاليات تحت شعار "بذرة اليوم... شجرة الغد" وذلك يوم أمس الثلاثاء (10 مارس 2015) بحضور نائب الأمين العام للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبد اللطيف عبد الله ورئيس المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية الأستاذ أحمد الأنصاري وطاقم من الهيئة التعليمية في الكلية يترأسهم القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للكلية محمد العسيري وبمشاركة عدد من مسئولي البلدية الجنوبية.

بدأ الاحتفال بقيام الحضور بغرس الأشجار في باحة مبنى كلية بوليتكنك البحرين الرئيسي وجولة في السوق المصاحب للاحتفال وقد تخلل الاحتفال تكريم الداعمين للفعاليات.

وقد أعدت بوليتكنك البحرين برنامجاً للاحتفال بأسبوع الشجرة شمل على سوقاً في باحة حرم البوليتكنك يشمل المأكولات الشعبية والمنتجات الحرفية وركناً توعوياً للبلدية الجنوبية، وقد قام ركن البلدية بتعريف الجمهور بأهداف عمل البلدية الجنوبية والخدمات التي تقدمها وترسيخ المشاركة المجتمعية من خلال توزيع هدايا على الحضور عبارة عن أصيصاً وبذوراً ومجرفة صغيرة بالإضافة إلى حقيبة البلدية، وقد حققت هذه المشاركة تفاعلاً كبيراً مع الجمهور الحاضرين ونالت على إعجابهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً