العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ

"امتياز الشرف" بـ"الأعلى للمرأة" تستعرض قائمة المشاركات المستلمة واختيار المرشحات للمرحلة الثانية

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأست عضو المجلس الأعلى للمرأة سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة اجتماع لجنة امتياز الشرف لرائدة الأعمال البحرينية الشابة للدورة الثانية الذي عقد بمقر المجلس.

وتم خلال الاجتماع استعراض جهود الأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة في الترويج للمبادرة، واستعراض قائمة المشاركات المستلمة و اختيار المرشحات للمرحلة الثانية إلى جانب اعتماد استمارة المشاركة.

ويهدف الامتياز إلى تكريم الشابة المتميزة في مجال ريادة الأعمال، وتشجيع وإبراز الطاقات والكفاءات المتميزة في مجال ريادة الأعمال، ونشر ثقافة الروح الريادية بين الشابات وتشجيعهن على المبادرة والإبداع، وزيادة عدد الكفاءات الشابات من خلال تبني ودعم كفاءات جديدة، إضافة إلى تعزيز التمكين الاقتصادي للمرأة بما يحقق أهداف الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية، وإبراز التجارب الناجحة لرائدات الأعمال الشابات، وتسليط الضوء على القطاعات الاستثمارية الاقتصادية الجديدة بالمملكة.

الجدير بالذكر أنه تم اطلاق الامتياز في الاحتفال بيوم المرأة البحرينية عام 2011 والذي تم تخصيصه للاحتفاء بالمرأة في المجال الاقتصادي بهدف تسليط الضوء على الكفاءات البحرينية الشابة في مجال ريادة الاعمال والوقوف على رؤية هذه الفئة وابراز جهودها ودورها في هذا المجال الحيوي الهام.

وقد فاز في الدورة الأولى للامتياز كل من المدير التنفيذي وصاحبة محلات لاريسا سهير الريس ، والرئيس التنفيذي لمركز د.لمياء محمود التخصصي لعلاج الأسنان بالليزر لمياء محمود، والمحامية مي شويطر شريك إداري لشركة ترست بارتنرز للمحاماة والاستشارات القانونية، ورئيسة مجلس إدارة شركة ميدبوينت الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة ، ومدير عام شركة اينفيرونمت اريبيا للخدمات الاستشارية هلل إنجنير.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً