العدد 4571 - الجمعة 13 مارس 2015م الموافق 22 جمادى الأولى 1436هـ

«مايكروسوفت» راعٍ ماسي لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية ومعرض تقنية المعلومات

أعلنت مايكروسوفت البحرين توقيع عقد رعاية ماسية لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية ومعرض البحرين لتقنية المعلومات 2015 الذي يقام تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات في مملكة البحرين سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة.

ويقام المعرض بين 17 و 19 مارس/ آذار 2015 بقاعة البادوك في حلبة البحرين الدولية.

وتعليقاً على هذه الشراكة، عبّر رئيس لجنة الرعاية والمعرض ممثلاً عن معهد إدارة المشاريع - فرع الخليج العربي، أحمد النعيمي عن سروره لمشاركة «مايكروسوفت» كراعٍ ماسي لدورة 2015.

وقال: «يسعدنا أن تكون مايكروسوفت شريكاً لهذه الدورة أيضاً لما تقدمه من جهود لإبقاء سوق تقنية المعلومات والاتصالات البحرينية على اطلاع على أحدث الابتكارات التكنولوجية في العالم».

ويشارك المدير التنفيذي لقطاع الحكومي في «مايكروسوفت أوروبا الشرق الأوسط وإفريقيا» دايفيد براوز، كمتحدث بمنتدى هذا العام، ليعرّف الحضور على ما تقدمه الشركة من برامج للقطاع الحكومي بشكل خاص والقطاع العام بشكل شامل.

من جهته، أكّد مدير القطاع الحكومي في «مايكروسوفت البحرين» حمد الساعي أن «هذه المشاركة تأتي ضمن التزام الشركة بدعم مملكة البحرين والشركاء المحليين وتوفير أحدث الابتكارات التكنولوجية ومنتجات وخدمات تقنية المعلومات والاتصالات.» معرباً عن سعادته برعاية المنتدى والمعرض، داعياً اخصائي تقنية المعلومات ورواد الأعمال كافة إلى المشاركة والاستفادة من هذا الملتقى التقني المميز.

وتقدم «مايكروسوفت» لزائري معرض تقنية المعلومات 2015 فرصة الاطلاع على أحدث الأجهزة والخدمات المبتكرة، والتي تخدم توجّه سوق تقنية المعلومات العالمية مثل الحوسبة السحابية والمؤسسات الاجتماعية والتجوال أو التنقل والبيانات الضخمة.

كما سيتمكن زوار المعرض من تجربة أحدث إصدارات مايكروسوفت لنظام التشغيل ويندوز 10 والتعرف على التجارب الجديدة المختلفة التي يقدّمها.

كما سيقوم فريق «مايكروسوفت» بتعريف زوار المعرض بأحدث الابتكارات في الأجهزة ومنصات الحوسبة السحابية والإنتاجية السحابية وحلول الأعمال.

العدد 4571 - الجمعة 13 مارس 2015م الموافق 22 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً