العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ

ولي العهد يؤكد أهمية محاربة التطرف وتجفيف منابع تمويله

مستقبلاً السفير الأميركي لدى البلاد

سمو ولي العهد مستقبلاً السفير الأميركي
سمو ولي العهد مستقبلاً السفير الأميركي

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة دعم البحرين لكل الجهود الإقليمية والدولية التي تصب في صالح الحفاظ على الأمن والاستقرار الدوليين وتعزيز السلام في المنطقة.

وأشاد سموه، لدى لقائه بقصر القضيبية أمس مع سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى البحرين ويليام روبوك، بما حققه التنسيق المشترك بين التحالف الدولي، منوهاً بأهمية مواصلة جهوده في تحقيق الأهداف الاستراتيجية المتمثلة في محاربة التطرف بمختلف توجهاته والعمل على ملاحقة هذا الفكر الثيوقراطي، وتجفيف منابع تمويله، باعتبار ذلك أولوية قصوى لتحقيق أمن واستقرار الدول والشعوب.

ونوه سموه بما وصلت إليه العلاقات الثنائية التاريخية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية من تقدم ونماء في المجالات المختلفة، مشيراً إلى التطلع المستمر نحو تطوير التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والدفاعية والعسكرية، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

من جانبه، أعرب السفير الأميركي عن شكره لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على اهتمامه بتطوير العلاقات البحرينية الأميركية في المجالات المختلفة، منوها بالدور الحيوي لمملكة البحرين في تعزيز الأمن والسلام على المستويين الإقليمي والدولي.

العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً