العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ

تخرج دورة مستجدين بالحرس الوطني

أقيم صباح أمس (الثلثاء) حفل تخرج دورة المستجدين، في ميدان المشاة بمعسكر الصخير، تحت رعاية مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبد العزيز بن سعود آل خليفة. ولدى حضوره كان في الاستقبال قادة الوحدات ورؤساء الشُعب وكبار ضباط الحرس الوطني.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة ترحيبية ألقاها آمر مدرسة التدريب المقدم الركن محمد عبدالله العازمي، رحب فيها بمدير الأركان لرعايته حفل التخرج، كما قدم إيجازاً لمراحل تدريب الدورة بين فيه أن الخريجين تمكنوا من اجتياز المراحل التدريبية للدورة بكل كفاءة واقتدار وبما يخدم الأهداف المرجوة لتزويد الوحدات بالكفاءات والقوى البشرية المدربة على أعلى المستويات.

بعدها، استأذن قائد طابور العرض ببدء العرض العسكري حيث قدمت هذه الكوكبة عرضاً عسكرياً بنظامي المسير البطيء والعادي، إضافة إلى تطبيق العديد من الحركات الصامتة التي دلت على المستوى العالي للتدريب الذي تلقته هذه الكوكبة خلال المراحل التدريبية للدورة.

وشهد مدير أركان الحرس الوطني القسم القانوني للحرس الوطني، الذي أقسمت به هذه الكوكبة على أرض ميادين الشرف والرجولة بأن تحفظ أمن الوطن وترفع راياته وتخدم مليكه ومواطنيه.

وألقى أحد الخريجين كلمة أمام مدير الأركان والحضور، عبر خلالها عن فخره واعتزازه بشرف الانتساب لصفوف الحرس الوطني، معاهداً الله أن يبقى وزملاءه الخريجين جنداً أوفياء للوطن ومليكه يذودون عن حياضه ويساهموا مع إخوانهم الذين سبقوهم إلى هذه الميادين في حفظ الأمن ومكتسبات الوطن.

بعدها وزع راعي الحفل الجوائز التقديرية للحاصلين على المراكز المتقدمة خلال الدورة.

العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً