العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

«أكاديمية الشرطة» تنظم مهرجان «الشراكة المجتمعية... نحو مجتمع آمن»

مشاركون في مهرجان «الشراكة المجتمعية» أمس
مشاركون في مهرجان «الشراكة المجتمعية» أمس

نظمت الأكاديمية الملكية للشرطة صباح أمس الأربعاء (18 مارس/ آذار 2015)، مهرجان «الشراكة المجتمعية... نحو مجتمع آمن»، تحت رعاية وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، بمناسبة يوم الشراكة المجتمعية.

إلى ذلك، أشار آمر الأكاديمية الملكية للشرطة العقيد الركن حمد بن محمد آل خليفة إلى أن تنظيم مثل هذه الفعالية يأتي انطلاقاً من تأكيد تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية الذي يعتبر من أهم المبادئ التي نؤمن بها، فالمهرجان هو فرصة ليطلع طلبة الأكاديمية وذووهم على مهام أقسام وإدارات وزارة الداخلية في مجال حفظ الأمن والنظام وتطبيق القانون، بالإضافة إلى تسليط الضوء على جهود تلك الإدارات والجهات المعنية في مجال الحفاظ على السلامة وحماية البيئة.

وأوضح آمر الأكاديمية أن برنامج المهرجان تضمن العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والتوعوية والرياضية، وذلك بمشاركة المجلس الأعلى للبيئة، وعدد من مدارس وزارة التربية والتعليم، وشركات الاتصالات، والإدارة العامة للدفاع المدني، والإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، والإدارة العامة للمرور وإدارة العمليات، وإدارة الشئون الصحية والاجتماعية، وشرطة الخيالة، وإدارة التدريب، والاتحاد الرياضي للأمن العام، وشرطة خدمة المجتمع و(جناح الأثر)، حيث قامت كل إدارة بتقديم إيجاز عن المهام المنوطة بها، هذا بالإضافة إلى مشاركة الفرقة الموسيقية للشرطة.

كما ضم المهرجان ركناً للحرف اليدوية ومعرضاً للسيارات القديمة.

العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً