العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب سيدحسين سيدرضا سيدخليل شبر، وسيكون التشييع صباح اليوم (الخميس) عند الساعة السابعة صباحاً بمقبرة الحرم. تقبل التعازي للرجال في جمعية الكَوَرَة الحسينية، وللنساء في مأتم فاطمة المعصومة في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زبيدة محمد، زوجة إبراهيم عبدالجبار عبدالله، ووالدة كلٍّ من: خليل وعلي وموسى ونادر ووليد ومحمد، وسيكون التشييع صباح اليوم (الخميس) في مقبرة الحورة. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى موزة راشد علي الرميحي، زوجة جمعة دهام الكعبي، ووالدة كلٍّ من: دهام وعبدالله وراشد والمرحوم فوزي، عن عمر ناهز 72 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة فاطمة كانو بمدينة عيسى قرب سوق القدس، وللنساء في منزل زوج ابنتها صلاح سالم رقم 2056 طريق 827 مجمع 1208 مدينة حمد - الدوار السابع.

نعت عائلة الحبيشي ابنتها المرحومة بيان عبدالرسول الحبيشي التي وافتها المنية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الخميس) في الساعة السابعة بمقبرة الحورة. تقبل التعازي للرجال في مأتم إسكان القرية الشمالي (بسترة)، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى سبيكة عيسى طه الشامري، أرملة المرحوم علي أحمد القناص، ووالدة كلٍّ من: حسين وأحمد، عن عمر ناهز 73 عاماً. وسيوارى جثمانها الثرى في الساعة الثامنة من صباح اليوم (الخميس) بمقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مسجد سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المرحوم زوجها رقم 526 طريق 704 مدينة عيسى مجمع 807.

انتقل إلى رحمة الله تعالي الحاج مهدي أحمد الحوري، والد عبد الهادي وشاكر، وزوج أخت الحاج إبراهيم المرزوق. تقبل التعازي في مأتم مدن بالعاصمة المنامة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجة عيسى أحمد الموالي (أم أحمد). تقبل التعازي للرجال في مأتم المقشع بمنطقة المقشع، وللنساء في مأتم فاطمة الزهراء (ع) بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجة حسين جعفر فضل. تقبل التعازي في مأتم مروزان بمنطقة السنابس.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:48 ص

      الله يرحمهم

      تقبلهم الله بواسع رحمته وفسيح جناته

    • زائر 1 | 2:32 ص

      الله يرحمهم

      الله يرحمهم اجمعين ويغفر لهم هم السابقون ونحن اللاحقون ...... أنا لله وانا اليه راجعون .

اقرأ ايضاً