العدد 4577 - الخميس 19 مارس 2015م الموافق 28 جمادى الأولى 1436هـ

مسقط تحتضن قرعة بطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي

المنامة - جمعية الصحفيين البحرينية 

19 مارس 2015

حددت اللجنة العليا المنظمة لبطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي على كأس النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة موعد إجراء القرعة وذلك يوم الأربعاء المقبل 25 مارس/ آذار الجاري في العاصمة العمانية (مسقط) بفندق غراند حياة وذلك باستضافة الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي والذي يرأسه العماني سالم الحبسي.

ووصلت إلى اللجنة خلال اليومين الماضيين موافقات جميع اللجان والاتحادات الإعلامية الخليجية للمشاركة في البطولة وجميع كشوفات التسجيل، ومن المنتظر أن تشهد القرعة يوم الأربعاء المقبل حضور بعض الشخصيات التي ستوجه إليهم اللجنة المنظمة الدعوات.

وقامت اللجنة المنظمة للبطولة بتوجيه الدعوة للجان الخليجية للإعلام الرياضي للتواجد في حفل القرعة.

من جانبه، رحب رئيس جمعية الصحافيين البحرينية، ورئيس اللجنة المنظمة العليا مؤنس المردي بمشاركة جميع دول مجلس التعاون في هذا التجمع الأخوي، مؤكداً أن الهدف الأول من هذه الفعالية تحقق بتواجد جميع أبناء الخليج العربي، وأضاف: «هدفنا الأول جمع أبناء الخليج العربي في المجال الإعلامي في مكان واحد وتحت مظلة واحدة لزيادة أواصر التعاون والتعارف بينهم لتشكل انطلاقة حقيقية لتكامل هذا الجسد المهم والحيوي في مسيرة رياضتنا».

وكشف المردي عن وصول الاستعدادات والتحضيرات للبطولة لنهايتها خصوصاً مع التحضيرات المبكرة للتنظيم، وأضاف «حرصنا في اللجنة المنظمة ومنذ اللحظة الأولى التي اتخذ فيها قرار التنظيم على تسخير كل الإمكانات تحت تصرف البطولة، وبدأت مهمة العمل في سباق مع الزمن لضمان أقصى درجات النجاح والظهور بصورة مميزة، ونحن على ثقة تامة وكبيرة بنجاحنا، فالبحرين دائماً وأبداً نقطة التقاء لجميع الأشقاء والإخوان في خليجنا العربي، ونملك من الطاقات والكفاءات ما يجعلنا مطمئنون في الخروج بصورة مميزة في التنظيم».

ورحب المردي بجميع الأشقاء الخليجيين في بلدهم الثاني، مؤكداً تقديم كل سبل الراحة لهم، متمنياً أن يحظى الأشقاء بطيب الإقامة في بلدهم بعيداً عن أجواء المنافسة في البطولة، وأضاف «لا نسعى في هذه البطولة إلى الفوز، وفوزنا ينحصر في التقاء الجميع تحت سقف واحد».

وأشاد المردي بالجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي والذي أبدى تعاونه اللامحدود مع اللجنة المنظمة للبطولة من أجل إنجاحها وإخراجها بالصورة المطلوبة، مبيناً أن الدور الكبير الذي لعبه الاتحاد الخليجي أثمر عن تواجد جميع اللجان الإعلامية الخليجية.

وقدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة شكره وتقديره لرئيس الاتحاد الخليجي العماني سالم الحبسي على تحركاته ودوره المهم في لمّ شمل أبناء المنطقة من الإعلاميين، وأضاف «لعب الحبسي دوراً في تواجد جميع اللجان والاتحادات في هذه البطولة من خلال اتصالاته المشتركة مع الجميع».

العدد 4577 - الخميس 19 مارس 2015م الموافق 28 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً