العدد 4578 - الجمعة 20 مارس 2015م الموافق 29 جمادى الأولى 1436هـ

اليوم انطلاق تدريبات «منتخب الإعلام البحريني»

تنطلق اليوم (السبت) عند الساعة 6.00 مساء على صالة مدينة خليفة الرياضية تدريبات منتخب الإعلاميين البحرينيين، تحضيرا للمشاركة في بطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي، على كأس النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، وسيقود المنتخب فنيا في هذه البطولة المدرب علي الياسي.

ووجهت لجنة الإعلام بجمعية الصحفيين البحرينية الدعوة لرجال الصحافة والإعلام وجميع منتسبي الوسائل الإعلامية المحلية الدعوة للمشاركة في التدريب، تمهيدا لاختيار عناصر المنتخب المشاركة في البطولة التي ستقام في المملكة في الفترة من الأول ولغاية الخامس من أبريل المقبل.

وأوضح عضو لجنة الإعلام الرياضي حسين العصفور أن صلاحية اختيار عناصر المنتخب ستكون بيد المدرب علي الياسي، وبحسب ما سيشاهده في التدريبات التي ستنطلق اليوم، متمنيا تواجد منتسبي الإعلام البحريني في التدريبات.

من جانبه، قدم المدرب علي الياسي شكره وتقديره للجنة الإعلام على ثقتها التي وضعتها في شخصه لقيادة المنتخب، مؤكدا أنه تكليف يعتز به لتشريف الإعلام البحريني، ومبينا أن تحضيرات المنتخب ستتواصل لحين انطلاق البطولة، مشيرا إلى رغبته بالتعرف على أكبر عدد ممكن من اللاعبين تمهيدا لتصفية العدد مع قادم الأيام.

وأكد الياسي أنه يسعى لخلق توليفة مناسبة وجيدة من العناصر الإعلامية؛ بهدف الدخول بقوة في المنافسة على اللقب، وخصوصا أنها تحمل اسما عزيزا وغاليا على قلوب الرياضيين في البحرين. وأضاف «بالتأكيد سندخل البطولة بهدف المنافسة على اللقب والفوز به وخصوصا أنها تحمل اسم خالد بن حمد»، وقال ان المنافسة لا تلغي الجوانب الأخرى المهمة في هذه المشاركة وأبرزها التعارف وزيادة أواصر المحبة والتعاون بين مختلف الوسائل الإعلامية الخليجية.

وقال الياسي انه يسعى لإيجاد عنصري الانسجام والتفاهم بين عناصر المنتخب على رغم الفترة القليلة التي تفصله عن الانطلاقة، مؤكدا أنه يتمنى تواجد عناصر تتمتع بالخبرة من أجل المساهمة في تجهيز المنتخب بصورة جيدة،

العدد 4578 - الجمعة 20 مارس 2015م الموافق 29 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً