العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ

توقيع اتفاقية لبناء مسجد فاطمة كانو شمال شرق المحرق

الوسط - محرر الشئون المحلية 

22 مارس 2015

قام رئيس مجلس إدارة شركة يوسف بن أحمد كانو، الوجيه مبارك بن جاسم كانو، بتوقيع اتفاقية لبناء مسجد فاطمة علي محمد كانو في شمال شرق المحرق، مع ممثل وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف رئيس قسم المشاريع الهندسية عبدالرحمن هزيم، ومقاولات أوروبا، والاستشاري عارف صادق.

وجرى توقيع الاتفاقية في مبنى شركة يوسف بن أحمد كانو، بحضور منى بنت مبارك كانو، ومنسق الأعمال الخيرية لعائلة كانو، يوسف المحميد، ومدير العلاقات العامة بالشركة حاكم السردي.

وقال الوجيه مبارك بن جاسم كانو إن مسجد فاطمة علي محمد كانو من المساجد التي تم تصميمها ليعكس العمارة البحرينية التقليدية الحديثة، ويضم التصميم مصلى للرجال يتسع إلى 170 مصلياً، ومصلى للنساء يتسع إلى 70 مصلية، كما يضم قاعة لتحفيظ القرآن، وشقتين للمؤذن وللإمام، بالإضافة إلى الميضأة ودورات المياه ومواقف لسيارات المصلين.

وتقدم كانو بالشكر والتقدير إلى وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة، على توفير دور العبادة في المناطق الجديدة وتسهيل الإجراءات على المتبرعين. ويعتبر هذا المسجد أحد مشاريع العائلة الخيرية التي تخدم المجتمع بكل شرائحه، وتدعم الفعاليات والأنشطة الدينية والاجتماعية والوطنية وتساهم بشكل فاعل في مؤسسات التنمية الاجتماعية، حيث إن اسم عائلة كانو أرتبط دوماً بالخير والعطاء، وأن هذه الأعمال والصروح خير شاهد على ما قدمته هذه الأسرة لدينها ووطنها ولأبناء مجتمعها.

العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً