العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ

تقنية المعلومات بغرفة البحرين تلتقي بغرفة المنطقة الشرقية في السعودية

إجتمع وفد من لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بغرفة تجارة وصناعة البحرين برئاسة عضو مجلس الإدارة أحمد بن هندي، بأعضاء لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بغرفة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، حيث بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بغرفة الشرقية إبراهيم محمد آل الشيخ بالوفد البحريني الزائر، متمنياً تعزيز آفاق التعاون بين الجانبين لخدمة القطاع والاقتصاد الوطني.

وتم خلال اللقاء تقديم عرض من الجانب السعودي حول أهداف وإنجازات لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بغرفة الشرقية. كما قدمت لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بغرفة تجارة وصناعة البحرين عرضاً تقديمياً عن الغرفة وخطة عمل اللجنة والذي اشتمل على رؤية اللجنة وسبل التعاون بين اللجنتين بما يخدم قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في البلدين الشقيقين.

بعدها تم فُتح المجال لطرح وتبادل الأفكار حول كل ما يتعلق بقطاع تقنية المعلومات والاتصالات في المملكتين، حيث ناقش الطرفان أهمية تبادل الخبرات والكفاءات بما يخدم مشاريع البلدين التنموية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، وعرض الجانبان رؤيتهم المستقبلية فيما يخص الندوات والمعارض والمؤتمرات المحلية والإقليمية والدولية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات وكيفية الاستفادة القصوى منها من خلال الشراكة الإستراتيجية بين الجانبين.

واتفق الجانبان على مواصلة الاجتماعات واللقاءات لمتابعة تنفيذ التوصيات والمشاريع المشتركة.

وفي نهاية الاجتماع توجه عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة تقنية المعلومات والاتصالات بغرفة تجارة وصناعة البحرين أحمد بن هندي بجزيل الشكر والامتنان لغرفة الشرقية على حسن استضافتهم وحفاوتهم وتعاونهم المثمر، ووجه لهم الدعوة لزيارة غرفة تجارة وصناعة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً