العدد 4583 - الأربعاء 25 مارس 2015م الموافق 04 جمادى الآخرة 1436هـ

وزير الداخلية يثمن دور مركز الإمارات للدراسات في إثراء البحوث الإستراتيجية

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ، بمكتبه بديوان الوزارة صباح اليوم الخميس (26 مارس/ آذار 2015)، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة جمال سند السويدي.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير بالسويدي، مشيدا بالعلاقات الوثيقة والتاريخية التي تربط بين قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين، والتي تشهد تنامياً مستمراً في عهد القيادتين الحكيمتين لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، وأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

كما أعرب الوزير عن تقديره للدور العلمي والثقافي الذي يقوم به مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية جمال سند السويدي وجهوده المستمرة في تعميق الوعي الثقافي وإثراء مجالات البحث العلمي وإعداد الدراسات المتميزة، وما قدمه المركز من إضافات علمية متقدمة في مجال الدراسات والبحوث، متمنياً للمفكر الإماراتي التوفيق والنجاح في إصداراته القادمة.

وخلال اللقاء ، قدم السويدي للوزير، نسخة من مؤلفه "السراب" والذي يعد قيمة متميزة في مجال الدراسات الأكاديمية والعلمية، وتم تدشينه الثلاثاء الماضي بمركز عيسى الثقافي، والذي يعد نموذجا للتواصل الثقافي والبحثي، من خلال تميزه بعرض الأعمال الإبداعية التي تعكس فكرا إستراتيجيا ووطنيا أصيلا.

وقد أعرب مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة عن شكره وتقديره لوزير الداخلية لما يوليه من دعم ومساندة لمؤسسات الدراسات والبحوث، متمنياً لمملكة البحرين مزيداً من التقدم والازدهار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً