العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ

شلال: لقاء العراق من أهم المواجهات

أكد مدافع منتخبنا الأولمبي لكرة القدم عبدالله شلال أن اللقاء المقبل أمام العراق يعتبر من أهم المواجهات، وسيحدد بشكل كبير مشوار منتخبنا في التصفيات، مشيراً إلى أن المنتخب يتطلع لتحقيق النتيجة الإيجابية ومواصلة العروض القوية في التصفيات ووضع قدم في البطولة الآسيوية.

وقال: «ندرك أن المباراة لن تكون سهلة، منتخب العراق حامل لقب النسخة السابقة لكأس آسيا يمتلك إمكانات عالية ولديه لاعبون بارزون، إذ تابعنا بعضاً من لقائه السابق ضد لبنان، أعتقد أن لديه إمكانات عالية لكن ذلك لا يعني أن منتخبنا سيكون غير قادر على الفوز بل على العكس تماماً، نحن نمتلك إمكانات عالية وجميع اللاعبين لديهم العزيمة والإصرار بأن نخرج بنتيجة إيجابية».

وأضاف «سلاحنا العزيمة والإصرار، وعلينا تطبيق تعليمات الجهاز الفني، إذ يمتلك أدريان نظرة سليمة جداً لقراءة المباراة مثلما حدث في لقاء جزر المالديف، إذ تحدث معنا عن نقاط القوة والضعف لدى جزر المالديف وطبقنا تعليمات المدرب كما ينبغي وخرجنا بانتصار بثلاثية نظيفة».

وتابع «سنسعى لتقديم أفضل المستويات، أرى العزيمة والإصرار على اللاعبين بعد النتائج الإيجابية السابقة، زاد إصرار اللاعبين، أنا على ثقة كبيرة بقدرات لاعبينا وأتمنى أن يكون الفوز من نصيبنا».

وأشاد عبدالله شلال بالجهود الكبيرة التي يبذلها الجهازان الفني والإداري للمنتخب الأولمبي من خلال متابعتهم المستمرة للمنتخب وحرصهم على توفير أفضل الخدمات للاعبين، وقال: «دائماً ما نلقى الاهتمام الكبير من الجهاز الإداري، يقدم لنا كل الخدمات ويحرص على تهيئة اللاعبين بأفضل صورة، يعطينا هذا الاهتمام دافعاً كبيراً لتقديم المستويات المطلوبة في المرحلة المقبلة وأود نيابة عن اللاعبين تقديم جزيل الشكر والتقدير لهم ونعدهم بأن نقدم مستوى أفضل».

العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً