العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ

جون تيري يمدد تعاقده مع تشلسي لمدة عام

وضع قائد فريق تشلسي الانجليزي لكرة القدم جون تيري حدا للتكهنات المتعلقة بمستقبله مع الفريق اللندني بعدما وافق على تمديد تعاقده مع الفريق لمدة موسم واحد أمس (الخميس)، ليواصل دفاعه عن ألوان تشلسي حتى العام 2016.

وقدم المدافع الانجليزي المخضرم أداء مميزا مع الفريق الأزرق هذا الموسم، ليقوده للتتويج بلقب كأس رابطة المحترفين الانجليزية «كأس كابيتال وان» في مارس/آذار الجاري، كما ساهم في تربع الفريق على صدارة الدوري الانجليزي حتى الآن، وذلك قبل بضعه أشهر من انتهاء عقده القديم مع الفريق. وبدا تشلسي حريصا على عدم تكرار تجربته المريرة مع نجم الفريق السابق فرانك لامبارد الذي فشل في تمديد التعاقد معه لينضم إلى صفوف منافسه مانشستر سيتي في نهاية المطاف.

وصرح تيري للموقع الالكتروني الرسمي لتشلسي أمس «إنني سعيد للغاية بتمديد التعاقد مع تشلسي». وأضاف «عقب إضافة لقب كبير إلى مسيرتي هذا الشهر، أتمنى أن نواصل معا النجاح لنادينا خلال الفترة المقبلة».

وأوضح تيري «ان اللعب لهذا النادي الكبير يجعلني أشعر بالفخر، وكما هي العادة دائما فإنني أود أن أشكر الجماهير التي ساندتني باستمرار».

من جانبه، صرح المدير الفني لتشلسي البرتغالي جوزيه مورينهو: «إن الهدف من تمديد التعاقد مع تيري ليس من أجل أن نقول له (شكرا جزيلا لك)، لأن جون مازال يواصل التألق معنا بالفعل». وتابع مورينهو «إنه المدافع الأفضل. أنا سعيد للغاية لأنه يستحق تماما هذا العقد الجديد بعد موسم واحد لعب خلاله 40 مباراة حتى الآن».

العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً