العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ

تجديد حبس 5 متهمين لمدة 15 يوماً على ذمة قضية اغتصاب

أمرت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله وأمانة سر إيمان دسمال بتجديد حبس 5 متهمين لمدة 15 يوماً بقضية اغتصاب آسيوية.

وكان مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة صرح أن شرطة المديرية تمكنت من القبض على عدد من المشتبه بتورطهم في اختطاف واغتصاب امرأة تحمل جنسية آسيوية. وأوضح أن شرطة المديرية، تلقت بلاغاً من المجني عليها مفاده تعرضها للاختطاف من أمام مقر سكنها بالجفير، ونقلها إلى مناطق أخرى وتناوب أكثر من شخص على اغتصابها، بالإضافة إلى ضربها وسرقة هاتفها ومبلغ مالي، بحسب ما أفادت. وأكد مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة، أنه فور تلقي البلاغ، باشرت شرطة المديرية عمليات البحث والتحري والتي أسفرت عن تحديد هوية المشتبه بهم والقبض على عدد منهم بعد استصدار إذن من النيابة العامة. وأشار إلى أن عمليات البحث والتحري مازالت مستمرة للقبض على بقية المشتبه بتورطهم بارتكاب الواقعة، تمهيداً لإحالة القضية إلى النيابة العامة.

العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:56 ص

      قضايا الاغتصاب في ازدياد مخيف

      محامية معروفة ذكرت منذ عدة ايام على حسابها في التويتر بأن كثير من قضايا الاغتصاب سببها خلاف على السعر بين الزبون والفتاة عندما تنتهي العلاقة الغير شرعية حيث تقوم الفتاة بالادعاء لدى الشرطة بأنها تعرضت لعملية اغتصاب حتى تنتقم من الزبون الذي وعدها بمبلغ مالي معين وبعد الانتهاء أخلف وعده، طبعا هنا يصعب اثبات ان العلاقة تمت برضا الطرفين خصوصا عندما تقوم الفتاة بافتعال اصابات بها لايهام الشرطة بأنه تمت اغتصابها حيث لاتستطيع ان تقول الحقيقة حتى لايتم الامساك بها بتهمة الزنا والدعارة.

    • زائر 3 | 3:38 ص

      هذه المنطقة تكثر فيها الدعارة حيث الاسيويين والعرب يعملون ويكسبون المال من هذه الاعمال الغير اخلاقي والشباب على علم بذلك

      هناك من يقوم ويسهل هذا العمل الخبيث حيث تقوم مجموعة من الاسيويين بتوزيع ونقلهم الى شقق الدعارة في الجفير على حسب الطلب وتقوم هذه الجالية البنغالية والصينية بتزويد هولاء بالخمور والمخدرات ( صاحب العمارة او الفندق يطلب من هولاء الاسيويين بجلب فتيات على حسب رغبة الزبون ويفومون هولاء بجلبهم بمقابل ويحصل على المال من الفندق )

    • زائر 2 | 2:56 ص

      15 يوم

      اغتصاب يعني زنا العقوبه رجم حتى الموت مخففين عليهم العقوبات المشتكى لله

    • زائر 1 | 11:41 م

      لا حول ولا قوة الا بالله

      في يوم واحد بس الى هو امس قريت قضايا اغتصاب او جنس لواط والى قبله بيوم قريت جنس عائلي واليوم قضيه خطف واغتصاب
      وتبونا البحرين تتوفق ؟ البلد قاعد يضيع نحو الدمار والهوايه وهذا اكيد مو توه من سنين الحين هالامور قاعده تصير بس ماعتقد كل شي ينشر بالصحف وما خفي اعظم.
      ما هو الحل لهذه القضايا ؟ كيف نستطيع معلاجة ومحاربة هذه الأمور ؟ هل يجب ان تكون هناك دائرة مختصة بهذه الأمور والمشاكل بما انها في تزايد مستمر ؟

اقرأ ايضاً