العدد 4586 - السبت 28 مارس 2015م الموافق 07 جمادى الآخرة 1436هـ

شركة النوقا هولدنج تنضم لرعاة أغلى الكؤوس

أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بمساهمة ومبادرة شركة النوقا هولدنج ورعايتها لمسابقة كأس الملك لكرة القدم (أغلى الكؤوس) لتنضم الشركة للرعاة لهذه المسابقة، وقال رئيس اتحاد الكرة لقد سعدنا بهذه المساهمة التي تعبر عن اهتمامات الشركة وحرصها على دعم الفعاليات والأنشطة الرياضية المهمة في المملكة انطلاقاً من دورها الاجتماعي والشراكة المجتمعية وأضاف أن الاتحاد عندما خاطب الشركة وجد كل التجاوب والموافقة كعادة الشركة دوماً وقيامها بالواجب الوطني من خلال رعاية مختلف الأنشطة الاجتماعية ومنها الرياضية وكرة القدم على وجه الخصوص.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة النوقا هولدنج الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة قد وجه المسئولين في الشركة إلى دعم الاتحاد البحريني لكرة القدم من خلال رعاية مسابقة كأس الملك.

وأشاد محمد بن خليفة بدور الاتحاد وبرامجه ونجاحه المتواصل في تنظيم مسابقة أغلى الكؤوس على مدار (38 عاماً) متواصلة وبرعاية ودعم من صاحب عاهل البلاد. وأكد محمد بن خليفة دور الشركة الاجتماعي والوطني. متمنياً للاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة علي بن خليفة المزيد من التقدم والنجاح.

وقال إن مسابقة كأس الملك تلقى اهتماماً كل عام من الأندية التي تتسابق على الفوز بالكأس للتشرف بالسلام على عاهل البلاد أو من ينيبه لرعاية المباراة النهائية، وأن الحضور الجماهيري المميز للنهائي واحتفالية اتحاد كرة القدم التي تقام بمناسبة النهائي يدعونا دائماً لدعم هذا التوجه باعتبار أن المناسبة وطنية وعلينا دائماً الوقوف إلى جانب الاتحاد لتنمية هذه المسابقة الغالية. ودعا محمد بن خليفة الجميع للتفاعل مع هذه المسابقة باعتبار أنها تحمل اسم رمز عاهل البلاد وأنها أخذت اهتمام شريحة واسعة من الجماهير الرياضية.

العدد 4586 - السبت 28 مارس 2015م الموافق 07 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً