العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

خالد بن حمد يحتفي بالوفود... وضيوف البحرين يبدأون بالتوافد

دقت ساعة الصفر في بطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي على كأس النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من خلال بدء وصول ضيوف المملكة والوفود والمنتخبات المشاركة، وأعدت اللجنة التنفيذية استقبالاً حافلاً من خلال تشكيل لجنة خاصة للاستقبال في مطار البحرين الدولي وتخصيص قاعة التشريفات رقم 3. وسيقيم خالد بن حمد مساء اليوم مأدبة عشاء على شرف الوفود وضيوف المملكة وذلك عند الساعة السابعة بفندق السوفوتيل بمنطقة الزلاق والدعوة عامة لجميع منتسبي ورجال الصحافة والإعلام، ومن جانب آخر، وسيقام على هامش الحفل المؤتمر الصحفي لمسئولي المنتخبات المشاركة والاجتماع الفني.

وأنهت اللجنة التنفيذية أمس آخر استعداداتها وتحضيراتها لانطلاق البطولة التي تحظى باهتمام شخصي من خالد بن حمد ولاسيما مع تواجد الحشد الإعلامي المتوقع من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي.

وعقد مدير البطولة عمر بوكمال أمس اجتماعاً مع مدير الأخبار بتلفزيون البحرين عبدالله الدوسري من أجل التباحث عن آخر المستجدات الإعلامية والاتفاق على بث رسالة خاصة بالبطولة في نشرات الأخبار اليومية من أجل المساهمة في نشر وإبراز أهم الأخبار الخاصة بها في ظل تواجد نخبة متميزة من النجوم والإعلاميين الخليجيين.

وواصل بوكمال تحركاته وجهوده الكبيرة في إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة الإعلامية من خلال اجتماع آخر جمعه بمدير الإذاعة يونس سلمان وتم الترتيب معه على تواجد استديو خاص بالإذاعة داخل صالة مدينة خليفة الرياضية من أجل نقل فعاليات البطولة ومبارياتها.

لجنة السكرتارية تنتهي من إصدار 300 بطاقة

في إطار التحضيرات النهائية لاستضافة الحدث الإعلامي، عينت اللجنة التنفيذية حمد الجابر ليكون رئيساً للجنة الافتتاح والختام للبطولة من أجل التنسيق وتأكيد النجاح المتوقع لهذا الحدث.

وعلى الصعيد الإداري، أنهت لجنة السكرتارية جميع الترتيبات الخاصة بما يتعلق بإصداره البطاقات الخاصة بالوفود من مسئولين ولاعبين إلى جانب أعضاء اللجان في اللجنة التنفيذية وحكام البطولة وضيوف المملكة والجهات ذات العلاقة بالبطولة من خلال إصدار ما يقارب من 300 بطاقة، وأنهت اللجنة أيضاً جميع الترتيبات الخاصة بالاجتماع الفني المقرر إقامته اليوم.

وأكد رئيس لجنة المتابعة والتنسيق محمد ملك اكتمال كل التحضيرات لاستضافة الحدث من خلال تنفيذ آلية العمل والاستراتيجية التي وضعتها اللجنة التنفيذية، مشيراً إلى حجم الجهد المبذول من قبل جميع العاملين في اللجنة بهدف الخروج بالصورة المطلوبة والمعروفة عن مملكة البحرين، وأكد ملك أن انتهاء عملية التنظيم سواء في البطولة أو من خلال الاجتماع الفني اليوم، ولم يتبقَ إلا التنفيذ الفعلي بتواجد جميع المنتخبات المشاركة.

الحكام الخليجيون يصلون اليوم

صادقت اللجنة التنفيذية على أسماء الحكام المرشحين لإدارة مباريات البطولة التي ستنطلق في مملكة البحرين خلال الفترة من 1 ولغاية 5 أبريل/ نيسان الجاري، وتتمتع جميع الأسماء المرشحة بالخبرة في هذه اللعبة نظراً لمشاركاتهم السابقة في البطولات الخليجية والقارية، والأسماء المرشحة لإدارة المباريات من الخارج هي عبدالرحمن الأحمري «السعودية»، ثامر العنزي «الكويت»، محمد الشيدي «عمان» وعبدالرحمن القلاف «الإمارات»، إلى جانب الاستعانة بالحكم العراقي الدولي عمار فاضل كحكم محايد.

التنفيذية توجه دعوات جديدة

وجهت اللجنة التنفيذية الدعوة إلى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لحضور فعاليات ومباريات البطولة الخليجية الإعلامية التي تحظى باهتمام كبير وذلك في إطار حرص اللجنة التنفيذية على توجيه الدعوات الرسمية إلى أبرز الشخصيات الرياضية سواء في المملكة أو في الدول المشاركة بالمسابقة المزمع انطلاقتها غداً.

كما وجهت اللجنة أيضاً دعوة خاصة لرئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر وكذلك لأمين عام اللجنة البحرينية الأولمبية عبدالرحمن عسكر للتواجد وحضور فعاليات البطولة نظراً لما يقدمانه من دعم وتعاون كبير لجميع الرياضيين في المملكة والبطولات التي استضافتها أو تلك التي ستستضيفها لاحقاً.

العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً