العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

هوملز يؤكد: «مانشستر يونايتد أو لا أحد»

أكد مدافع بوروسيا دورتموند والمنتخب الألماني بطل العالم ماتس هوملز أمس الثلثاء ان مانشستر يونايتد الانجليزي يشكل هدفه الوحيد خارج بلاده وإلا سيبقى مع فريقه الحالي.

ويرتبط قائد دورتموند بعقد مع فريق المدرب يورغن كلوب حتى 2017 وهو لطالما كان هدفا لمانشستر يونايتد وخصوصا بعد وصول المدرب الهولندي لويس فان غال إلى «الشياطين الحمر».

وقد لمّح المدافع البالغ من العمر 26 عاما في تصريح نشرته مجلة «كيكرز» في نسخة أمس الأول (الاثنين) إلى إمكانية الرحيل عن دورتموند بقوله: «أفكر غالبا بإمكانية الانتقال إلى الخارج»، ثم أدلى أمس الثلثاء لصحيفة «بيلد» بموقف أكثر وضوحا عن هوية الفريق الذي يرغب بالانتقال إليه، قائلا: «إذا كنت سأرحل في مرحلة ما فلن يكون ذلك إلا لمانشستر يونايتد».

يذكر أن مدير أعمال هوملز، والده هرمان، يرتبط بعلاقة صداقة مع فان غال الذي عمل معه عندما كانا في بايرن ميونيخ إذ تولى الأول مهمة المنسق في فريق الشباب حتى 2012 والثاني منصب المدرب من 2009 حتى 2011.

وأكد المدير التنفيذي لدورتموند هانتس يواكيم فاتسكه ان هوملز اعلم الفريق بأنه يبحث الخيارات المطروحة أمامه فيما يخص مستقبله، مضيفا: «ماتس تحدث مع (المدير الرياضي) ميكايل تسورك ومعي شخصيا قبل أسبوعين إذ أعلمنا بأنه يفكر بمستقبله. هذا أمر مشروع تماما».

وواصل: «انه مرتبط بعقد حتى 2017 ولم نتلق حتى الآن أي عرض، وبالتالي نحن مسترخون».

ويعاني دورتموند كثيرا هذا الموسم في الدوري المحلي إذ يحتل مركزا في وسط الترتيب بعد أن قبع في المركز الأخير لفترة طويلة في القسم الأول من الموسم، وهو يتخلف عن آخر المتأهلين إلى دوري أبطال أوروبا بفارق 12 نقطة حاليا.

العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً