العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

وكيل "الزراعة" يستقبل النائبة رؤي الحايكي لمناقشة ملف الزراعة في البحرين

المنامة – وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وكيل الزراعة والثروة البحرية الشيخ خليفة بن عيسي آل خليفة ،بمكتبه اليوم الأربعاء (1 أبريل/ نسيان 2015) عضو مجلس النواب النائبة رؤى الحايكي ، وذلك لبحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها تطوير العمل في القطاع الزراعي لخدمة للمزارعين ومربي الثروة الحيوانية.

هذا وقد رحب الشيخ خليفة بن عيسي آل خليفة بالنائبة رؤى الحايكي ،مشيدا بجهود أعضاء مجلس النواب في خدمة الوطن والمواطن ومشاركتهم الإيجابية فى تعزيز المسيرة الديمقراطية في المملكة في ظل المشروع الاصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك.

وشدد الشيخ خليفة بن عيسي آل خليفة علي أهمية التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية عبر تعزيز قنوات التواصل والتنسيق المباشر بين المسئولين في الحكومة وأعضاء مجلس النواب للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين .

واستعرض الجانبين آليات تطوير العمل الزراعي فى المملكة من خلال وضع استرتيجية وطنية بين النواب و الحكومة تهدف الى الارتقاء بالقطاع الزراعي باعتباره قطاعا حيويا هاما يخدم شريحة عريضة داخل المجتمع البحريني الى جانب قدرته على المساهمة فى دعم الاقتصاد الوطني للملكة .

وتطرق الجانبين الى احتياجات الدائرة السادسة بالمحافظة الشمالية من الخدمات الزراعية المقدمة من وكالة الزراعة والثروة البحرية،الى جانب مشروع هورة العالي الذى الذي من المؤمل ان يخدم الكثير اهالي الدائرة من خلال اهدافه التى تتضمن تأهيل وتدريب ورواد الأعمال الزراعيين لتمكينهم من تسويق منتجاتهم وتطوير إمكانياتهم لمشاريع زراعية رائدة ذات عائد اقتصادي كبير. 

من جانبها اعربت النائبة رؤي الحايكي عن خالص تقديرها وشكرها وكيل الزراعة والثروة البحرية على جهوده المتواصلة من اجل تطوير القطاع الزراعي والبحري للملكة ،مؤكدة على دعم المجلس النيابي وأعضائه الموقرين لكافة الجهود التى تخدم الوطن والمواطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً