العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ

مربع السلة يبدأ 7 وينتهي في 27 أبريل

بنظام الدوري من دورين

أصدر الاتحاد البحريني لكرة السلة جدول المربع الذهبي لدوري زين البحرين للموسم الرياضي الجاري والذي تشارك فيه أربعة فرق هي المنامة والأهلي والنجمة والنويدرات.

وتأهلت الفرق الأربعة على حساب كل من المحرق والحالة اللذين خرجا رسمياً من المنافسة على إثر سقوطهما في الدورة السداسية.

وبحسب جدول اتحاد السلة فإن منافسات المربع الذهبي ستبدأ غداً الثلثاء (7 أبريل/ نيسان 2015) على أن ينتهي المربع في 27 أبريل.

ويلعب المربع الذهبي بنظام الدوري من دورين بحيث يلعب كل فريق 6 مباريات ويلتقي الفريق الآخر مباراتين ذهاب وإياب ويتأهل للنهائي الفريقان الأول والثاني في المربع الذهبي.

وتلعب المباراة النهائية بنفس نظام الموسم الماضي وهي (Best of 7) أي لعب 7 مباريات ويفوز باللقب الفريق الذي يسبق منافسه للفوز في 4 مباريات.

وستبدأ منافسات المربع الذهبي يوم غد (الثلثاء) بلقاءين يجمع الأول بين النجمة الثاني والنويدرات الثالث عند الساعة 6 مساء، على أن تليها لقاء قمة كرة السلة البحرينية بين المنامة والأهلي عند الساعة 7:45 مساء وذلك بعد أن احتل المنامة صدارة الدورة السداسية في حين جاء الأهلي في المركز الرابع.

ويحمل المنامة لقب بطولة الدوري في الموسمين الأخيرين وهو مرشح فوق العادة من أجل الحفاظ على لقبه الذي يحمله خصوصاً بعد سيطرته على جميع بطولات هذا الموسم إلى الآن بفوزه ببطولة كأس السوبر على حساب المحرق وتتويجه بلقب الكأس على حساب النجمة.

العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً