العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ

العاهل يشيد بدور «مجلس التنمية» في رسم خطط تعزيز البنية الاقتصادية

أشاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالدور المهم الذي يضطلع به مجلس التنمية الاقتصادية في رسم الخطط والاستراتيجيات ودعم المبادرات الهادفة إلى تعزيز البنية الاقتصادية وبيئة الاستثمار في البحرين والترويج للمملكة باستقطاب مختلف المشاريع والاستثمارات الخارجية والتي تصب في دعم الاقتصاد الوطني.

جاء ذلك خلال استقبال العاهل في قصر الصخير أمس الاربعاء (8 أبريل/ نيسان 2015)، بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد الرميحي وذلك بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.

وقد هنأه جلالة الملك، متمنيا له دوام التوفيق والسداد في أداء مهماته، منوها بما يتمتع به من كفاءة وخبرة، معربا عن فخره واعتزازه بأبناء البحرين وشبابها وإسهاماتهم الطيبة في مسيرة التقدم والتطور والبناء وسعيهم الدؤوب لتعزيز مكانة المملكة على المستويات كافة وبالأخص في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

ومن جانبه، أعرب الرميحي عن شكره وتقديرة لصاحب الجلالة على الثقة السامية التي أولاها إياه جلالته آملاً أن يكون عن حسن ظن جلالته للقيام بهذه المهمة وتحقيق أهداف مجلس التنمية الاقتصادية على الوجه الأمثل.

العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً