العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ

إصابة خليجي بتصادم مركبتين على شارع عيسى بن سلمان

«المرور» يحقق في الحادث
«المرور» يحقق في الحادث

تعرض مواطن خليجي أمس السبت (11 أبريل/ نيسان 2015) بإصابات متفرقة بعد تصادم مركبتين على شارع الشيخ عيسى بن سلمان وأدى الحادث لتعطل حركة السير باتجاه السعودية قبل أن تتولى الرافعة العمل على إزاحة المركبات المشتركة بالحادث.

وكانت المركبتان قد تصادمتا نتيجة محاولة السائق الخليجي الدخول في مسار المركبة الأخرى ما أدى لتصادمهما معاً وأسفر عن إصابته بإصابات متفرقة نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج، وبدأت الإدارة العامة للمرور تحقيقاً بشأن ظروف وملابسات وقوع الحادث.

العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:10 ص

      هؤلاء الخليجيين

      متى راح يصيرون ناس عاقله في السياقه ياخي يطيرون طيران وكل ساعة يدخل على السيد اللي يمه وبدون مبرر هذيلين خطيرين في السياقه ويعرضون ارواح الناس للخطر لا واللي يزيد الطين بله لما تمسك خط اليسار وهو وراك كل زيرانهم تطلع ويولعلك الفول بلا مراعاة لابسط الاخلاق وهم يسببون الكثير من الحوادث بسبب هذه التصرفات يعني بيقتل الناس بس حق يوصل البحرين بسرعة ارحمونا عاد انتوا ضيوف على العين والراس بس خففو شوي من هذه الرعونه

    • زائر 1 | 1:08 ص

      قانون رادع و صارم

      هذلين ... مستهترين في السياقه , مايفتكرن في قانون او احترام السياقه. بالأمس و جنب جسر مجمع السيف , سعودي يمشي صاروووخ و داش خط اصفر و من اليمين الى اليسار.
      وين المرور وين الرادع !!

اقرأ ايضاً