العدد 4601 - الأحد 12 أبريل 2015م الموافق 22 جمادى الآخرة 1436هـ

فان غال "نحو الاقوى في مدينة مانشستر"

اعتبر مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال بان فريقه بات الاقوى في المدينة الانكليزية الشمالية بعد فوزه اللافت على جاره مانشستر سيتي 4-2 في لقاء دربي اقيم امس الأحد على ملعب اولدترافورد.

والفوز هو الاول ليونايتد على سيتي بعد اربع هزائم متتالية بينها ذهابا وايابا 4-1 و3-صفر الموسم الماضي.

وعلى الرغم من تقدم سيتي بواسطة مهاجمه الارجنتيني سيرجيو اغويرو في مطلع المباراة، فان الشياطين الحمر ردوا باربعة اهداف، قبل ان يسجل اغويرو نفسه هدفه الثاني والرقم مئة له في صفوف السيتيزين.

كما انه الفوز الخامس على التوالي لمانشستر يونايتد فنجح في التقدم على منافسه المباشر سيتي باربع نقاط ليعزز اماله في المشاركة في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وقال فان غال بعد المباراة "نتقدم الان بفارق 4 نقاط وهذه حقيقة دامغة. في بداية الموسم لم يكن الشعور جيدا ان تكون من انصار مانشستر يونايتد بعد ان حصدنا 13 نقطة فقط من 11 مباراة، لكن الامور تغيرت الان، لان انصار الفريق يستطيعون الخروج في شوارع المدينة والشعور بالفخر".

ويقدم مانشستر افضل عروضه منذ فترة وتحديدا منذ ان تغلب على توتنهام بثلاثية نظيفة، قبل ان يعود بفوز ثمين من غمريه التقليدي ليفربول 2-1 في عقر دار الاخير.

واستمر مانشستر في تقديم العروض الجيدة بفوزه على استون فيلا 3-1 الاسبوع الماضي، قبل ان يؤكد صحوته بالفوز على سيتي.

واشاد فان غال بجناحه اشلي يانغ الذي يعيش موسما رائعا بعد ان كان قريبا من الانتقال الى فريق اخر بعد العروض السيئة التي قدمها الموسم الماضي باشراف المدرب ديفيد مويز وقال "كان اشلي افضل لاعب في الملعب، فبالاضافة الى تسجيله هدف التعادل كانت له اليد الطولى في هدفين اخرين، وانا سعيد جدا لاجله".

في المقابل، رفض مدرب سيتي التشيلياني مانويل بيليغريني الحديث عن مستقبله وقال "لن اتكلم عن مصيري، الامر ليس مهما".

واضاف "فريقي لا يلعب جيدا في هذه الفترة لكنها ليست نهاية العالم، يتعين على مانشستر يونايتد وارسنال مواجهة تشلسي لاحقا، في حين سنخوض المباراتين المقبلتين على ارضنا".

وتابع "لا تزال امامنا 18 نقطة وبالتالي ليست دراماتيكية إلى هذه الدرجة. يتعين علينا ان نستعيد توازننا في اسرع وقت ممكن".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً