العدد 4601 - الأحد 12 أبريل 2015م الموافق 22 جمادى الآخرة 1436هـ

رئيس "النواب" يستقبل اللجنة المنظمة لبطولة الشورى والنواب

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا بمكتبه في مجلس النوائب اللجنة العليا المنظمة لبطولة مجلسي الشورى والنواب لكرة القدم يتقدمهم مدير عام مفروشات احمد شريف عبدالرحمن شريف ، رئيس اللجنة التنظيمية العليا عمران النجداوي، اللاعب الدولي السابق حسن زليخ، المدرب الوطني عبدالمنعم الدخيل، الحكم الدولي السابق أحمد حبيب ورئيس اللجنة الفنية مكي سعيد.

ورحب الملا باللجنة المنظمة العليا، وأشاد بفكرة إقامة هذه البطولة وتميزها في كل عام، مقدماً شكره الجزيل لأعضاء اللجنة متمنياً لهم النجاح والتوفيق في إقامة هذا الحدث الرياضي الهام.

وقد استعرض النجداوي مع معاليه تاريخ البطولة والتي تحتضن الشباب الرياضي بالمملكة والتي تترقبها الاندية والمراكز الشبابية في كل عام وتحقق النجاح المنشود من البطولة وبفضل دعم مجلسي الشورى والنواب، كما قدم زليخ والدخيل شرحاً موجزاً عن أهداف البطولة والتي تعزز من أواصر المحبة والألفة بين مختلف شرائح المجتمع البحريني، وتقام في أجواء رياضية تنافسية مميزة وبمشاركة واسعة من العديد من الشباب البحريني، إذ تحرص العديد من الفرق على المشاركة فيها بشكل سنوي تحقيقاً لأهدافها الكبيرة.

وفي نهاية الاستقبال قدم النجداوي هدية تذكارية لرئيس مجلس النواب تعبيراً من اللجنة عن شكرها الجزيل لسعادته لدعمه إقامة هذه البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً