العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ

وزير الطاقة يجتمع مع الرئيس التنفيذي لشركة نسته أويل الفنلندية

المنامة – الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمكتبة بالهيئة الوطنية للنفط والغاز الرئيس التنفيذي لشركة نسته أويل ماتي ليفونين ، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للنفط والغاز الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة ورئيس مجلس إدارة شركة البحرين لتزويد وقود الطائرات (بافكو) عبدالرحمن عبدالله كمال ونائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق بشركة نفط البحرين (بابكو) إبراهيم طالب.

وقد رحب عبدالحسين علي ميرزا بماتي ليفونين وبجميع الحضور مشيداً بالجهود البناءة التي يبذلونها في خدمة القطاع النفطي في مملكة البحرين.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المهمة المتعلقة بقطاع النفط والغاز وبالخصوص المشروع المشترك لإنتاج زيوت التشحيم بين شركة نسته أويل والشركة القابضة للنفط والغاز وشركة نفط البحرين (بابكو). كما تم مناقشة الخطة الاستراتيجية لتلبية الطلب المتنامي في السوق العالمي لزيوت التشحيم.

من جهته، عبر الرئيس التنفيذي لشركة نسته أويل وجميع الحضور عن بالغ شكرهم وتقديرهم لوزير الطاقة على حسن الاستقبال وما تم مناقشته من مواضيع خلال الاجتماع مشيدين بالتعاون القائم بين جميع الجهات ومتمنين لقطاع النفط والغاز بمملكة البحرين التطور والازدهار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً