العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ

الشيف كلوي سانت سير تفوز بمسابقة "تذوق نيوزيلندا 2015" للطهاة المحترفين في الإمارات

الإمارات العربية المتحدة، 14 أبريل 2015: فازت الشيف كلوي سانت سير بلقب أفضل طاهٍ لعام 2015 في مسابقة "تذوق نيوزيلندا 2015"، وجرى تتويجها باللقب في حفل استثنائي لتوزيع الجوائز أقيم مساء أمس الإثنين في بيروبيتش بفندق كونراد في دبي.

وشاركت الشيف كلوي التي تعمل في فندق هيلتون جميرا بيتش رزيدنس بدبي، هذا العام، للمرة الأولى في مسابقة "تذوق نيوزيلندا"، التي تنافس خلالها المرشحون العشرة النهائيون مستخدمين أجود المكوّنات النيوزيلندية وذلك في المركز الدولي لفنون الطهي بدبي يوم السبت الموافق 11 أبريل أي قبل 48 ساعة فقط من حفل توزيع الجوائز.

وقد أتيح للطهاة العشرة الاستعانة بطاهٍ مساعد لمعاونتهم في المطبخ خلال المسابقة النهائية. وكان الشيف محمد إنفاز الطاهي المساعد للشيف كلوي الفائزة باللقب، وهو يعمل أيضاً في فندق هيلتون جميرا بيتش رزيدنس بدبي. وقد شكل الثنائي وبتوجيه من الشيف كلوي فريقاً متألقاً تمكن ببراعة من حصد الجائزة الكبرى للمسابقة.

وبهذه المناسبة، قال هايلون سميث، المفوض التجاري في سفارة نيوزيلندا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة: "أتقدم بالتهنئة للشيف كلوي لإحرازها هذا الفوز الكبير، وأود أيضاً أن أشكر جميع الطهاة الذين شاركوا في المسابقة هذا العام، وخاصة الذين تأههلو إلى المرحلة النهائية حيث أظهر وا براعة وإبداع منقطعي النظير باستخدام أجود ما تنتجه نيوزيلندا من خيرات ومنتجات غذائية."

كما شهد الحفل حضور سفير نيوزيلندا في دولة الإمارات العربية المتحدة، السيد جيريمي كلارك-واتسون، الذي توجه بالشكر للمشاركين وأعلن عن حاملة اللقب التي فازت برحلة مدفوعة التكاليف إلى نيوزيلندا.

وأثبتت مسابقة "تذوق نيوزلندا" مرةً أخرى نجاحها في توفير الفرصة للطهاة المحترفين في دولة الإمارات لتحفيز إبداعاتهم وتحريك مواهبهم في الطهي إلى جانب استخدام أجود المنتجات التي تقدمها نيوزيلندا في المسابقة. وفتحت المسابقة أبوابها للطهاة من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمت عملية التحكيم لنخبة من أروع إبداعات الطهي من قبل لجنة احترافية تضم مجموعة من أفضل الخبراء العاملين في قطاع الضيافة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً