العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ

رئيس مجلس النواب: دعم نيابي لحفظ الشباب من المخاطر والتحديات

صرح رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا بأن الدعم النيابي لمؤسسات المجتمع المدني في مختلف القطاعات والأنشطة والفعاليات وخاصة التي تعمل من أجل حفظ الشباب من المخاطر والتحديات، من أولويات العمل النيابي في المرحلة الحالية.

مشيدا رئيس مجلس النواب بدور جمعية التعافي من المخدرات، لما تقوم به من أهداف نبيلة لتوعية المجتمع بأضرار المخدرات وآثارها المدمرة وكيفية التعامل مع المدمنين والعمل على احتواء المتعافين من الإدمان وتثقيفهم. ومؤكدا رئيس مجلس النواب دعم مجلس النواب للجمعية من خلال سن التشريعات حول مخاطر المخدرات، ومناقشة العقبات والتحديات التي تواجه الجمعية وامكانية مساهمة مجلس النواب في تذليلها.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (15 أبريل /نيسان 2015) رئيس مجلس إدارة جمعية التعافي من المخدرات محمود بوعلي وعدد من اعضاء مجلس الإدارة، حيث تم بحث أبرز انجازات الجمعية، والتعرف على ابرز برامج ومشاريع الجمعية المستقبلية، وبحث موضوع تطلعات الجمعية للشراكة في صنع القرار، من خلال الشراكة في سن التشريعات والقوانين الوطنية، مؤكداً استعداد المجلس النيابي لرعاية ودعم انشطة الجمعية والمشاركة في مختلف فعالياتها .

وقد حضر اللقاء النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الشيخ عبدالحليم مراد، ورئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والامن والوطني بالمجلس النائب عبدالله بن حويل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:49 ص

      انتو بس ركزوا على البطالة

      وباقي الأشياء بتنحل تلقائيا

    • زائر 1 | 5:49 ص

      دواعش البحرين

      هم من يشجع على التطرف تحت الغطاء الديني

اقرأ ايضاً