العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ

شاهد الصور... رئيس الوزراء مستقبلاً وفداً من قريتي القريّة والجنبية: هدفنا إسعاد المواطن أينما كان

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة لدى استقبال سموه لوفد شعبي من قريتي الجنيبية والقرية، أن الحكومة تعمل جاهدة على توفير متطلبات المواطن الحياتية ومواصلة جهود التنمية والتطوير في كافة الاتجاهات بما يوفر أسباب الحياة الكريمة لجميع المواطنين، وأنه لن يعوقها عن مواصلة هذا الدرب أية عقبات.

وقال سموه: "إن هدفنا هو إسعاد المواطن أينما كان، سواء في المدينة أو القرية، وإننا بحاجة إلى كل السواعد الوطنية التي تعمل بصدق واخلاص، وأن يشارك الجميع بإسهام ملموس يثري التطور والتقدم الذي ننشده للبحرين".

ودعا سموه الجميع إلى العمل والإسهام بفاعلية من أجل تقدم المجتمع والوطن، وأن يقف الجميع بحزم في مواجهة كل ما يعكر صفو الوطن وأمنه واستقراره.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم الأربعاء (15 أبريل/ نيسان 2015) وفدا يمثل قريتي الجنبية والقرية بالمحافظة الشمالية يتقدمهم سعادة النائب ماجد ابراهيم الماجد، وعدد من رؤساء الجمعيات والصناديق الخيرية والشبابية، ووفد من أهالي القريتين.

وخلال اللقاء استمع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى احتياجات أهالي قريتي الجنيبية والقرية في المجالات الإسكانية والخدمية والصحية والتعليمية، حيث وجه سموه كافة الوزارات والجهات المعنية إلى تدارس احتياجات الأهالي وإعداد تقارير شاملة بشأنها والالتقاء بممثلي الأهالي من أجل عرض الخطط والبرامج التنفيذية لتلبيتها وفق البرامج الزمنية والميزانيات التي تتطلبها.

وأكد سموه أن تحقيق متطلبات واحتياجات أهالي قرى المحافظة الشمالية، وغيرها من قرى ومحافظات المملكة هي ما توظف الحكومة إمكاناتها وطاقاتها من أجل إنجازها، بحيث ينعم كل مواطن بما يستحقه من خدمات إسكانية وتعليمية وصحية متميزة.

وعبر صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن سعادته بلقاء الأهالي والاستماع إليهم والعمل على تحقيق تطلعاتهم، مؤكدا سموه أن الوطن وخيراته لأبنائه الذين يجمعهم على الدوام نسيج واحد متماسك.

وقال سموه: "إن المطالب والاحتياجات التي عرضها الأهالي ستجد ترجمة في برنامج عمل الحكومة"، مشددا سموه على أن كل منطقة ستأخذ نصيبها من التنمية والإعمار.

وأكد سموه أن عملية تنمية القرى والمدن بمختلف محافظات مملكة البحرين تسير بوتيرة متسارعة ضمن مخطط شامل يضمن الارتقاء بالأوضاع المعيشية للمواطنين على كافة المستويات، ويراعي متطلبات الزيادة السكانية والعمرانية في المستقبل.

وأشاد سموه بدور الجمعيات والصناديق الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني في مساندة جهود الحكومة التنموية، وايصال متطلبات المواطنين بما يجسد أهمية الشراكة المجتمعية باعتبارها أحد أهم الأدوات التي تعتمد عليها الحكومة في تنفيذ مختلف الخطط والمشروعات.

من جانبهم أشاد أهالي قريتي الجنبية والقرية في كلمة ألقاها نيابة عنهم رئيس جمعية الجنبية الخيرية حسين يوسف حسن ، بدور صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في مسيرة البناء والتنمية، مؤكدين أن كل لبنة في صرح الوطن تحمل بصمة سموه وأن كل إنجاز تحقق في البحرين على امتداد تاريخها الحديث إنما هو نتاج لقيادة سموه الحكيمة لدفة السياسة والإدارة والتنمية.

وأعربوا عن أصدق مشاعر الشكر والامتنان لسموه على ترحيبه وبابه المفتوح دائما للمواطنين مؤكدين أن مجلس سموه العامر هو مجلس لكل الوطن وأبنائه ومجلس للإنجاز والنهضة والتنمية في ظل طموح سموه الكبير لأبناء شعبه، داعين الله أن يوفق سموه إلى إلى تحقيق المزيد من الإنجازات التي تعلي شأن الوطن.

وأعرب الأهالي عن ثقتهم بأن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء سيعمل على استكمال احتياجات المحافظة الاسكانية والخدمية والصحية التي تم عرضها على سموه خلال اللقاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:27 م

      شكر خاص من أهالي قرية القرية لسمو الأمير خلفية بن سلمان

      جميع اهالي قرية القرية تشكر سمو الامير الملكي خليفة بن سلمان على تفضله زيارة اهالي قرية القرية ونتمنى من سعادة وزير الاسكان تنفيد توصيات سمو الامير رئيس الوزراء خليفه بن سلمان بتخصيص ارض لتنفيذ مشروع الاسكاني

اقرأ ايضاً