العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ

الملك يستقبل الملك خوان كارلوس بمناسبة زيارته البحرين لحضور سباق الفورمولا 1

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اليوم الأربعاء (15 أبريل/ نيسان 2015) ملك مملكة اسبانيا السابق صاحب الجلالة الملك خوان كارلوس بمناسبة زيارته لمملكة البحرين لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 (الفورمولا 1).

وخلال اللقاء رحب جلالة الملك بجلالة الملك خوان كارلوس وبزيارته للمملكة، واستعرض جلالته مع ضيف البلاد علاقات التعاون والصداقة التاريخية الوطيدة والمتنامية القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين، مشيدا العاهل المفدى بما تشهده هذه العلاقات من تطور ونمو بفضل الحرص المشترك على توثيقها وتدعيمها في شتى المجالات.

كما أعرب جلالته عن تقديره لجهود جلالة الملك خوان كارلوس ودوره في تعزيز العلاقات البحرينية الاسبانية الوثيقة وتطوير أسس التعاون المشترك وبخاصة على الأصعدة الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والسياحية.

وأكد الملك تطلع مملكة البحرين لمواصلة العمل لتوطيد علاقاتها المتميزة مع مملكة اسبانيا الصديقة لكل ما فيه خير وصالح البلدين وشعبيهما الصديقين.

من جانبه أعرب جلالة الملك خوان كارلوس عن شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظي بها في زيارته للمملكة، مشيدا بالجهود الكبيرة لجلالة الملك والتي أسهمت في تنمية وترسيخ العلاقات الودية المتطورة بين مملكة اسبانيا ومملكة البحرين الصديقتين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً