العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ

البوعينين يستقبل السفير الجزائري بمناسبة تعيينه

استقبل القنصل الفخري السويسري

استقبل وزير شئون مجلسي الشورى والنواب غانم فضل البوعينين بمكتبه بالوزارة اليوم الأربعاء (15 أبريل/ نيسان 2015) سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى مملكة البحرين قادري السايح بمناسبة تعيينه سفيرا جديدا لدى المملكة.

وفي بداية المقابلة، رحب وزير شئون مجلسي الشورى والنواب بالسفير الجزائري، متمنيا له التوفيق والنجاح في دعم وتنمية العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين.

وأشاد بتنامي العلاقات المتينة والمتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، مؤكداً في الوقت ذاته بالدور الذي تقوم به السفارة الجزائرية في دعم وتطوير مسار التعاون الثنائي بين البلدين على كافة الأصعدة.

من جانب أخر، أعرب السفير الجزائري عن شكره وتقديره لوزير شئون مجلسي الشورى والنواب، مشيدا بالدعم الذي سيحظى به من قبل مملكة البحرين في العمل على المزيد من التطور لفتح آفاق جديدة من التعاون المتبادل بين البلدين.

كما استقبل البوعينين بمكتبه بالوزارة صباح اليوم القنصل الفخري للاتحاد السويسري لدى مملكة البحرين هامبرت فنسنت بويمي.

وفي بداية اللقاء، رحّب وزير شئون مجلسي الشورى والنواب بالقنصل الفخري السويسري، مؤكدا على عمق العلاقات الثنائية والجهود التي يبذلها القنصل في دعم وتنمية هذه العلاقات والتي انعكست بالإيجاب في شتى مجالات التعاون.

من جانبه، عبّر القنصل الفخري السويسري عن اعتزازه بالعلاقات الطيبة التي تجمع البلدين الصديقين، مشيدا بالدعم الكبير الذي تلقاه هذه العلاقات من القيادة في مملكة البحرين، متمنياً لهذه العلاقات مزيداً من التقدم والازدهار.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً