العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

سلمان بن ابراهيم يستقبل رئيس الإتحاد الكوري الجنوبي

استقبل رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة اليوم الخميس (16 أبريل/ نيسان 2015) رئيس الإتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم تشونغ مونغ-غيو و ديدي كيم نائب رئيس الإتحاد وذلك بحضور الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الإتحاد البحريني لكرة القدم.

ونوه معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالأدوار الحيوية التي يلعبها الإتحاد الكوري لكرة القدم على صعيد النهوض بمسيرة اللعبة في بلاده مشيداً بالمكانة المتميزة التي تحتلها كوريا الجنوبية على خارطة كرة القدم الآسيوية وما حققته من إنجازات متواصلة في العديد من الإستحقاقات الكروية .

واستعرض رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اللقاء الخطط المستقبلية للاتحاد القاري الهادفة إلى تحقيق التطوير المنشود في مسيرة الكرة الآسيوية على كافة المستويات مبنياً أن التعاون والتنسيق المستمرين بين الإتحاد الآسيوي وبقية الإتحادات الوطنية يعتبر أحد أهم أدوات الوصول إلى التنمية المرجوة في اللعبة على الساحة القارية.

من جانبه أكد السيد ( تشونغ مونغ-غيو) رئيس الإتحاد الكوري الجنوبي دعمه لجهود معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في قيادة مسيرة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم نحو التقدم والنماء مؤكداً حرص الإتحاد الكوري على التفاعل الإيجابي مع مساعي الإتحاد القاري نحو رسم ملامح المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية على مختلف الأصعدة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً