العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ

الحمادي يستعرض التعاون الإعلامي وتبادل الخبرات مع مصر

استعرض وزير شئون الإعلام عيسى الحمادي، خلال لقائه سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين عصام صالح عواد، سبل تعزيز العلاقات الأخوية والودية في المجالات كافة، وخاصةً في المجال الإعلامي، وذلك عبر التعاون في مجالات التدريب وتداول الأخبار والمعلومات، وتبادل الخبرات الإعلامية والتقنية.

وخلال اللقاء، المنعقد بمكتب الوزير، أشاد الحمادي بعمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية، باعتبارها نموذجًا للعمل العربي المشترك، معربًا عن تقديره واعتزازه بالمواقف المصرية الثابتة إلى جانب أمن واستقرار كافة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأكد الحمادي، دعم مملكة البحرين لأمن واستقرار مصر، ومسيرتها التنموية، ومساندة خارطة الطريق بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، باعتبار أن أمن واستقرار ونهضة مصر هو جزء لا يتجزأ من استقرار البحرين ودول الخليج العربي وأمنها القومي.

كما نوه بحرص عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على تعزيز العلاقات الأخوية التاريخية بين قيادتي وشعبي البلدين، مشيرًا إلى مشاركة ودعم جلالته لمؤتمر شرم الشيخ الدولي لدعم وتنمية الاقتصاد المصري، ومشاركة جلالته الفاعلة في القمة العربية الأخيرة، مؤكدًا أن تعزيز مصر دورها المحوري والاستراتيجي هو مصدر قوة واستقرار للأمتين العربية والإسلامية.

من جانبه، أشاد السفير المصري بعمق العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين وتطورها في المجالات كافة، مؤكدًا حرص بلاده على دفع وتعزيز مسيرة التعاون الثنائي إلى آفاق أرحب، بما يحقق المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً