العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ

فوز بنك البحرين والكويت وبيت التمويل الكويتي في دوري الصالات البحريني لكرة القدم

حقق فريق بنك البحرين والكويت انتصاره الثاني في دوري الاتحاد لكرة قدم الصالات على نادي الرفاع بثمانية أهداف مقابل أربعة في ختام الجولة الثانية للمجموعة الثانية على صالة مدينة خليفة.

ورفع بنك البحرين والكويت رصيده إلى (6 نقاط)، والرفاع بقى خالياً من النقاط وهي الخسارة الثانية له بعد الخسارة الأولى من بيت التمويل الكويتي.

وجاءت المباراة مثيرة خصوصاً في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم بنك البحرين والكويت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، إذ وضع حسين كازروني فريقه بنك البحرين والكويت في المقدمة بتسجيله الهدف الأول بعد مرور 4 دقائق من انطلاق المباراة، قبل أن يضيف يزيد بن فهد الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة.

وقلص محمد عبدالله النتيجة للرفاع في الدقيقة 12 قبل أن يعود يزيد بن فهد لزيارة شباك الرفاع بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 14.

وازدادت المباراة إثارة عندما تمكن عبدالرحمن باخشوبي من تسجيل هدفين متتاليين للرفاع الأول في الدقيقة 16 والثاني في الدقيقة 17، لكن بنك البحرين والكويت سجل هدفاً رابعاً أنهى به الشوط الأول في الدقيقة 17 عن طريق حسين كارزوني.

وسيطر بنك البحرين والكويت على مجريات الشوط الثاني واستطاع أن يسجل 4 أهداف أخرى جاءت عن طريق يزيد بن فهد في الدقيقتين 26 و29 ومحمد إبراهيم مهدي في الدقيقة 25 إضافة إلى حسين كازروني في الدقيقة 38، فيما سجل الرفاع هدف وحيد خلال الشوط الثاني عن طريق عبدالرحمن باخشوبي في الدقيقة 37.

وفي لقاء آخر ضمن نفس المجموعة، تمكن بيت التمويل الكويتي من الفوز على سار بسبعة أهداف مقابل ثلاثة.

أهداف بيت التمويل سجلها إيهاب بن سعد (4 و19)، وعصام عطا (15) ومحمود الشرقاوي (24) وأحمد عبدالجليل (38) وبشار عبدالله (27) وعبدالعزيز العلوان.

فيما سجل أهداف نادي سار حسين علي خليل (17 و19) وحسن مجيد كاظم (35).

وتعود منافسات الدوري يوم الاثنين بإقامة مباراتين ضمن المجموعة الأولى يلتقي مركز شباب سند مع نادي أم الحصم، وديار المحرق مع نادي المعامير، والمباراتين على صالة مدينة خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً